الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء أمام المحكمة: «زوجي عينه فارغة وأشعر معه بالدونية»

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 01:05 م
هير نيوز

كانت واضح عليها علامات الحزن والألم، وهي تقف أمام قاضي محكمة الآسرة بالنوفية، لكى تقيم دعوى خلع ضد زوجها سعد.ج، بعدما فشلت جميع محاولاتها لإصلاح العلاقة بينهما، وذلك بسبب معاكساته ونظراته لفتيات وسيدات أخريات، الأمر الذي جعلها تشعر بأنها غير كافية بالنسبة له، خاصةً أنها كانت تلاخط هذا الأمر منذ خطبتهما، لكنها كذبت نفسها، واعتقدت أن ذلك سيتغير بعد الزواج.

ينظر للسيدات

وأوضحت الزوجة شيماء، أنها كانت تحسن معاملة زوجها، وتحاول إرضاءه بشتى الطرق، كما ذكرت في دعوها وأمام قاضي محكمة الأسرة، أنه كان دائما ينظر إلى سيدات أخريات وأمام الزوجة، ووصفت الزوجة أن الشعور الذي ينتابها مع كل مرة ينظر زوجها إلى امرأة أخرى هو الشعور الأسوأ بالنسبة لها، وجعل حياتها تشبه الجحيم.

ونوهت الزوجة شيماء، بأنها كانت دائما تراودها فكرة أن زوجها سيتزوج امرأة أخرى، وأنها غير كافية بالنسبة له، وعندما كانت تواجهه، كان مبرره أنه ينقصها الكثير، وتحتاج إلى التغير لكى تكون المثالية بالنسبة له.

وأنهت كلامها بأنها قررت التخلص من شعورها حيث أنه بالإضافة إلى ذلك تشعر بقلق نفسي وهواجس عادت عليها بالسلب، كما أنها كانت تشعر غير كافية بالنسبة لزوجها، وطلبت منه الطلاق، لكنه امتنع، وتعدى عليها بالسب بألفاظ خادشة، فتركت منزل الزوجية  وذهبت إلى منزل والديها، وتوجهت إلى المحكمة لرفع دعوى خلع ضده لاستحالة العيش معه.

ads