السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» | أغنية دنيا سمير غانم وبرنامج لقاء سويدان وزيارة شمس للقدس

الإثنين 16/يناير/2023 - 03:14 م
هير نيوز

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين  عبر وسائل التواصل الإجتماعي قد حدثت اليوم الإثنين، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

مي فاروق تطلب الدعاء لوالدها

أعلنت الفنانة مي فاروق، نقل والدها إلى أحد المستشفيات، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة طالبةً من الجمهور الدعاء له ، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "أرجوكم كلكم ادعوا لأبويا كثير.. تعبان جدًا واتنقل إلى المستشفى.. أرجوكم ادعوا له " .

برنامج لقاء سويدان



أعلنت الفنانة لقاء سويدان خوضها تجربة المذيعة لأول مرة وذلك  عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ، حيث شاركت صورة جديد لها وعلقت "غدا الاثنين أولي حلقات برنامج القاء مع.. وتجربه جديدة كمذيعه كل يوم الساعه ٤ عصرا علي قناة الشمس، دعواتكم " .


أغنية دنيا سمير غانم الجديدة



تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لـ طرح أحدث أعمالها الغنائية، التي من المقرر أن تهديها لـ والدها الراحل تزمنا مع ذكرى ميلاده الذي وافق أمس الأحد، فنشرت صورة لها ولوالدها وعلقت "النهاردة الساعة ٥ إن شاء الله  بحبك يا بابي "


عودة نجوي كرم إلي بيروت



كشفت الفنانة نجوي كرم عن عودتها إلي موطنها بيروت اليوم ، فنشرت صور لها من داخل المطار، بإطلالة شتوية متميزة مرتدية جاكت برتقالي وبنطلون أبيض ، وعلقت "عودتنا من تربو نايت إلي بيروت الحبيبة" .


زيارة الفنانة شمس للقدس



نشرت الفنانة الكويتية شمس صور من زيارتها لفلسطين بعد عودتها من إسطنبول لطلب العلم وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام كاتبةً "صور من زيارتي للقدس الشريفة وكنيسة القيامة في فلسطين الحبيبة " .

ads