السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تستفز والدة بيكيه بـ«كيد النسا» (صور وفيديو)

الإثنين 16/يناير/2023 - 10:25 ص
شاكيرا
شاكيرا

يبدو أن انتقام النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، من حبيبها السابق لاعب برشلونة الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه، بإصدار أغنيتها الجديدة التي تتهكم عليه بها، لم يكن كافيا بالنسبة لها، فوجهت دفة الانتقام مجددا إلى والدته.

ومن حظ والدة اللاعب السيئ أن شاكيرا تسكن بالقرب من منزلها، ويبدو ان نوافذ المنزل قريبة للغاية.


صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن شاكيرا وضعت دمية كبيرة تشبه "الساحرة الشريرة" على شرفة منزلها في برشلونة، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه.


 واضافت أن أحد الجيران في المنطقة أكد أن شاكيرا قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة بصوت عالٍ جدا ليصل إلى بيت والدة بيكيه، وقامت بإعادة الأغنية مرات متتالية مع وضع الدمية على الشرفة.

دمية الساحرة الشريرة

والدة بيكيه، وتدعى مونتسيرات برنابيو، لاحظت وجود دمية لساحرة ترتدي ملابس باللون الأسود ومثبتة على عصا مكنسة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة.


الصحفي مارك ليرادو ميلان، قال في تصريحات له خلال البرنامج الإسباني "Mas Vale Tarde" إن والدة بيكيه طلبت من أحد الأفراد  قلب الدمية حتى لا تواجه منزلهم مباشرة، الذي يقع في نفس الشارع الذي تقطن فيه شاكيرا.


يشار إلى أن شاكيرا صاحبة الـ 45 عاما، كانت قد أصدرت أغنية جديدة هاجمت من خلالها بيكيه صاحب الـ 35 عاما، وحبيبته الجديدة كلارا شيا.. وجاء في أحد مقاطع الأغنية التي تسخر من بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي: "استبدلت سيارة فيراري بسيارة (رينو) توينغو.. استبدلت ساعة الرولكس بساعة كاسيو".

ads