الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات مانشستر سيتي يحصدن فوز ثمين بالدوري الإنجليزي أمام ويست هام

الإثنين 16/يناير/2023 - 02:04 م
هير نيوز

نجح فريق مانشستر سيتي لسيدات كرة القدم  بالفوز بثلاثة نقاط ثمينة في الدوري الإنجليزي أمام منافسه ويست هام ليقترب من صدارة الدوري، حيث  دفع هدف اللاعبة باني شو فريق مانشستر سيتي إلى مسافة ست نقاط فقط من قمة دوري السوبر للسيدات بفوزه 1-0 ، وهو فوز غالي خارج أرضه وملعبه ضد فريق وست هام، بحسب موقع "سكاي سبورتس".

مع تعادل أفضل فريقين من أرسنال وتشيلسي الأسبوع الماضي على استاد الإمارات وتغلب مانشستر يونايتد على ليفربول للانتقال إلى المركز الثاني ، كان السيتي بحاجة إلى الفوز لمواكبة الفرق الثلاثة الأولى.

بعد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي ، وضع شو فريق جاريث تايلور في المقدمة من خلال تقريب ماكنزي أرنولد وتسجيل انتقال ذكي للمدينة يشمل يوي هاسيغاوا ودينا كاستيلانوس لما ثبت أنه الفائز.

الفوز رفع رصيد سيتي إلى 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد وأرسنال، جميع المنافسين الثلاثة على اللقب لديهم مباراة مؤجلة مع تشيلسي البطل الذي يتصدر المجموعة برصيد 28 نقطة.

في غضون ذلك ، رفض وست هام فرصته للتأخر بنقطة واحدة عن سيتي ونتيجة لذلك تراجع إلى المركز السادس بعد فوز إيفرتون على ريدينغ في وقت سابق من اليوم.


كيف تجاوز السيتي فريق المطارق

شهدت الفترة الأولى المفتوحة بداية رائعة لمانشستر سيتي مع الكثير من الاستحواذ على الفرص ونصف الفرص ، لكن وست هام نما في اللعبة وخلق فرصًا ذات جودة أفضل لتولي زمام المبادرة.


تسبب السيتي في إحداث فوضى في كلا الجناحين لكلا من اللاعبتين كلوي كيلي ولورين هيم ، حيث رأت الأخيرة العديد من الفرص القريبة التي تم صدها ، بينما أجبرت المدافعة ألانا كينيدي مواطنتها الأسترالية أرنولد على الوقوف بشكل جيد في مركز  مرمى  فريق هامرز.

ads