السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة الـ proposal» المصور حسام أنتيكا يتقدم لخطبة صديقته يارا بهنساوي

الأحد 15/يناير/2023 - 02:11 م
هير نيوز

فاجئ المصور الشهير حسام أنتيكا، حبيبته البلوجر يارا بهنساوي بخاتم الزواج ، ونشر عبر حساباته على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"إنستجرام" ، فيديو يوضح ذلك مما جعله حديث المستخدمين عبر مختلف المنصات.

ونشر حسام أنتيكا مقطع فيديو  يرصد تفاصيل تقدمه لصديقته المقربة يارا بهنساوي علي طريقة الproposal، إذ اقنعها بالذهاب للخضوع لجلسة تصوير، في فلوكة في النيل، إلا أن قام بمفاجئتها بالدبلة، لتدخل الأخيرة في مشاعر هيسترية، بين الضحك والصدمة، معربة عن شدة سعادتها ووافقت في الأخير علي الزواج منه .


ردة فعل الجماهير 

وانتشر خبر خطوبة حسام انتيكا بيارا بسرعة البرق بين رواد مواقع  التواصل الاجتماعي ، وشارك الفيديو كثير من رواد السوشيال ميديا ،وجاءت تعليقاتهم علي النحو التالي : "الواد حسام استيكه دا بقاله6 سنين يحب واحده شكل ويتقدملها وبعدها منعرفش عنها حاجه وبتختفي وهو بيفضل زي ماهو " وآخر"هما معندهمش اهل ياخدو رآيهم الاول وكدا يعني" ، وتعليق "شعور حلو ربنا يكتبه علينا " .



حسام حبيب وأسما شريف منير

الجدير بالذكر أنه قد إنتشرت شائعات مؤخراً عن وجود علاقة عاطفية تجمع الفنانة أسما شريف منير مع المصور حسام حبيب ، لكن الفنانة خرجت للرد علي هذا الشائعات فقالت "تنويه عشان الناس الظياطة اللطيفة ، نقولها تاني ومرة أخيرة انتيكا أخويا الصغير بلاش تجويد ، أوعدكم لما ارتبط هعرفكم ، أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب أنكم تفرحولي مش هخبي ".

حسام أنتيكا وطليقته سلمي



يذكر أيضاً أن حسام أنتيكا  قد تزوج من حب حياته البلوجر سلمي والشهيرة ب "سنجوب" بعد قصة حب دامت لـ 8 سنوات، لكن انتهت بطلاق الثنائي وزواج سنجوب من شخص أخر وارتدائها الحجاب وابتعدها عن ساحة السوشيال ميديا لفترة طويلة ،الأمر الذي سبب في صدمة مستخدمي السوشيال ميديا .

ads