الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تفضح بيكيه في أحدث أغانيها واللاعب الإسباني: «الدنيا حلوة» (فيديو)

الجمعة 13/يناير/2023 - 07:13 م
هير نيوز

كشفت نجمة الغناء العالمية شاكيرا، عن أحدث أغانيها، والتي هاجمت من خلالها صديقها السابق اللاعب الإسباني الشهير جيرار بيكيه.

وهاجمت الأغنية التي تحمل اسم: "بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53" (BZRP Music Session # 53) والتي تم تأليفها بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير "بيزاراب"، بيكيه وصديقته الجديدة الإسبانية كلارا شيا، التي تبلغ من العمر 23 عاما، وآثارت الأغنية ردود فعل واسعة بين جمهور شاكيرا وجكهور بيكيه.

 


أغنية شاكيرا الجديدة BZRP

وتم الاستماع إلى أغنية شاكيرا الجديدة 34 مليون مرة في أقل من 24 ساعة، وتقول كلماتها التي اتسمت بطابع الموسيقى الإلكترونية، ودخلت معها إيقاعات لاتينية: "ترتاد النادي الرياضي كثيراً، اعتنِ بعقلك أيضا، استبدلت فيراري بسيارة توينجو وساعة رولكس بكاسين  لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي".

 

وتزامن طرح أغنية شاكيرا الجديدة مع تنظيم حملة دعائية ضخمة عنها، وصلت إلى تحليق طائرة ترفع لافتة مكتوب عليها: "ذئب مثلي ليس لرجل مثلك"، وهي غحدى كلمات الأغنية، وذلكفوق منتجع "مار ديل بلاتا" الساحلي في الأرجنتين.


 الأغنية الثالثة بين شاكيرا وبيكيه

و"بي زد آر بي ميوزك سيشنز #53" تعد الأغنية الثالثة التي تطرح فيها شاكيرا قصة انفصالها عن بيكيه بعد خيانته لها، وذلك بعد أغنيتي "تيه فيليسيتو" و"مونوتونيا".

 

بيكيه يرد على شاكيرا

أما عن بيكيه، محور أغنية شاكيرا الجديدة، فقد أصدر رد فعل غريب عن مهاجمة المطربة الكولومبية له، وذلك من خلال موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وقال على أحد الحسابات المهتمة بالموضوع: "الحياة يمكن أن تكون جميلة"، وذلك في إشارة واضحة إلى كلمات الأغنية، التي جسدت بيكيه بانه استبدل حياته القديمة بحياة جديدة ولكن حزينة مع كلارا شيا.

 

ads