الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الثلاثاء 10 يناير 2023

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 03:06 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نرصد لكِ توقعات علماء الفلك والأبراج ومايخبئه حظك اليوم في شتى نواحي الحياة، قد تجدِ مايسرك على الصعيد العاطفي أو المهني أو الصحي.


 وإليكِ نشرة حظك اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023.





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

تحسّن مهم في الوضع المهني على كل المستويات من ربح ومكاسب وانفراجات وتسويات ومشاريع جديدة، ولكنكِ تعيشين بعض الهواجس مع الشريك، من الضروري التحلي بأعصاب باردة والتعامل بليونة.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

حين يخطىء الشريك عليكِ أن تبيّني له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك قد يرتكب الخطأ مجدداً، خذي قسطاً من الراحة وقومي برحلة إلى مكان ناءٍ في الطبيعة ينسيكِ الهموم.



برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

شهد هذا اليوم بعض التذمّر من الشريك، لأن تصرفاتك معه قد تدفعه إلى رد فعل حاسم في هذا الاتجاه، قومي ببعض التمارين الرياضية للتخفيف من الوزن الزائد، الطقس يسمح لكِ بذلك.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
إذا كنتِ تسعين لأفضل ما يمكن أن يعزّز موقعك في العمل، أمامك مجالات متعددة لتحقيق ذلك، وحين تكون الثقة مفقودة بين الطرفين، تكون الخلافات العنوان اليومي لحياتهما.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

 لا تجعلي فرصة لقائك الحبيب تفوتك لأنه يخبّئ لك الكثير من الحبّ والمفاجآت السعيدة غير المتوقعة، وقد يتناهى إلى مسمعك خبر يتعلق بوضع صحي يجعلك قلقة جداً ويؤثر في صحتك.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

تخضعين لهزّات متتالية وقوية تدفعك نحو قرارات مهمة على أثر بعض التبدّلات والظروف المفاجئة، امنحي الحبيب فرصة كاملة ليعبّر عن رأيه قبل اتخاذ قرارات حاسمة، وناقشيه في مختلف الموضوعات التي قد يثيرها.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

تحصلين على مبالغ من المال لم تتوقعيها، وتبدوالاستثمارات واعدة على كل الأصعدة، وعبّري عن مشاعرك تجاه من تحبي ولا تخافي من رد فعله فهو ينتظر هذه الخطوة.



برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

قد تفرض عليك توجّهات جديدة أو شروط ومعطيات لم تكوني موافقة عليها في السابق، ولا تظلمي الحبيب بظنك السيء، ستنجلي الأمور على حقيقتها وتعرفي أنكِ أخطأتِ.



برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

يفتح أمامك هذا اليوم أبواباً للتحرّر من بعض الضغوط، أو يتيح لكِ فرصة لها علاقة بعمل قديم أو ارتباط مزمن، مجموعة من المؤشرات الجيدة، تلاقي مساعيك نتيجة مثمرة جداً وتتحسن العلاقة مع الشريك.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

لا تكوني فظة مع الشريك فغايته تبقى راحتك وسعادتك، واندفاعه قد يكون السبب في ارتكابه الأخطاء، ولا تتوقفي فجأة عن ممارسة المشي يومياً، فهو الحل الوحيد للتخلص من آلام الظهر والرقبة.



الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

حين تفرض الغيرة نفسها تفسد العلاقة، وعندها لا بد من الإسراع لتوضيح النقاط لئلا يقع المحظور، وقد يتعرّض وضعك الصحي لبعض التراجع، بسبب الضغوط النفسية التي تخفّض من مناعتكِ.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

تشعرين بشوق نحو الشريك بسبب بعده عنك وترغبين في تمضية كل دقيقة إلى جانبه ونسيان كل الأمور الأخرى، حتى في الشتاء يبقى الطقس جيداً، ويصبح ملائماً للمشي، فقومي بذلك. 


ads
ads