الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حظك اليوم» توقعات الأبراج الجمعة 6 يناير 2023

الجمعة 06/يناير/2023 - 03:05 م
حظك اليوم
حظك اليوم

ومع نهاية أسبوع آخر نكشف لكِ توقعات علماء الفلك بشأن برجك اليوم، ومايخبئه حظك في مجالات الحياة المختلفة المهنية والصحية والعاطفية، لعلكِ تجدِ مايسر خاطرك وتقدمين على حياة أسبوع آخر بروح إيجابية.



وإليكِ نشرة حظك اليوم، الجمعة 6 يناير 2023.




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

أنتِ على وشك إطلاق فكرة جديدة رائعة تعرفي أن لديها القدرة على أن تكوني ناجحة للغاية. المشكلة هي أن الأشخاص والموارد من حولك ليسوا في المكان المناسب لدعم هذا الحلم، ضعي فكرتك حتى يصبح الدعم معك.


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

ستشعرين بالطاقة المتوترة والعصبية اليوم، أنتِ لا تهدأي من القلق وقد تشعرين كما لو أن العالم يستسلم لكِ، خذي الكثير من فترات الراحة اليوم حيث يمكنك الخروج والمشي لنزهة سريعة.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

تسيطر عليكِ الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب، وهذا ما يريحك بشكل لم يسبق له مثيل منذ مدة طويلة، ومهما بلغت حدّة النقاش مع الشريك، فإن التفاهم يكون سيّد الموقف ويسهم في تبديد الاختلاف بينكما.


برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"
تتجنبي قدر الإمكان مخالطة الأشخاص الذين يحاولون دائماً إثارة عصبيتك، تمنحكِ ممارسة اليوجا هذه الفرصة، بالإضافة إلى أنها رائعة لتقوية عضلاتك.



برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"

إذا كنتِ لا تزالي تبحثين عن العلاقة المثالية، فقد لا تتعرفي عليها على الفور، ولكن ستتاح لك الفرصة لمغازلة محتوى قلبك، بهذه الطريقة يمكنكِ الحصول على فكرة عامة قبل اتخاذ قرار محدد.


برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

 خطوة استثنائية تجاه الشريك تفتح أمامك الأبواب، وتمهّد الطريق لك للقيام بخطوات انتظرتيها طويلاً، وعليكِ أن تحاولي قدر الإمكان الابتعاد عن الحلويات، مستعيضةً عنها بالفواكه المفيدة.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

سوف ينجذب الناس إليكِ من خلال سحرك المغناطيسي وشخصيتك المنفتحة، سوف يرفع من معنوياتك حقًا للتواصل مع العديد من الأشخاص الجدد، وقد يصبح الكثير منهم أصدقاء جيدين جدًا.


برج العقرب "23 أغسطس  - 23 سبتمبر"

حان الوقت الآن للمشاركة بشكل أكبر في شغفك، افعلي ما تحبي أن تفعليه وسيتبعك المال، ليست هناك حاجة للبقاء مقيدة بوظيفة تكرهين القيام بها، لقد تأرجحت الطاقة الكونية للتو لصالحك، اتبعي أحلامك.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

من الصعب عليكِ اتخاذ قرار اليوم لأن المتغيرات مستمرة في التغيير، من اليوم فصاعداً قد تجبرين على العمل مع زملائك كفريق واحد، ما يترك آثاراً إيجابية على أجواء العمل.


برج الجدي " 22 ديسمبر - 19 يناير"

 إذا كنتِ لا تشعرين بالاستقرار مع الشريك، يجب أن تبادري إلى البحث عن الأسباب حتى لا تقعي في المحظور، إلجأل إلى الطبيعة فهي خير متنفس لإراحة أعصابك المرهقة من مشاكل الحياة المهنية والاجتماعية.



الدلو "20 يناير - 18 فبراير"

قد يصعب عليكِ التفاهم مع الشريك، وربما تظهرين عن تأفف وتذمر وتوجه الانتقاد والملاحظات الجارحة من دون حدود، اضبطي أعصابك، ولا تنفعلي أمام أمور بسيطة لا تستحق حتى الالتفات إليها.


الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

لا تعاملي الشريك بجفاء وكوني أكثر مرونة، تطوّرات كثيرة في العلاقة بينكما وخصوصاً بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً، شاوري طبيبك قبل القيام بأي نشاط قد ينعكس سلباً على قلبك، ولا سيما أنه ضعيف.




ads
ads