الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نيرة أشرف جديدة» حاول قتل خطيبته في الشارع ومنعه الأهالي

الأربعاء 04/يناير/2023 - 07:25 م
هير نيوز

واقعة جديدة جرت أمام جامعة المنصورة، ذكرتنا بالجريمة البشعة التي راحت ضحيتها الطالبة نيرة أشرف، التي قتلت على يد زميلها في الطريق العام، وأثارت حالة من الفزع والحزن الشديد بين المصريين استمر حتى الآن. 


الواقعة الجديدة، كادت أن تفضي إلى نفس النهاية، ولكن نجح عدد من الأهالي في مدينة المنصورة في إنقاذ فتاة من براثن شاب تعدى عليها في الشارع بالسكين، وتم إبلاغ الشرطة قبل أن تتكرر واقعة نيرة أشرف.


 


البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية في الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام شاب بالاعتداء على فتاة بالمنصورة  وإحداث إصابتها التي نقلت على إثرها للمستشفى.

 

انتقلت قوة أمنية من قسم أول المنصورة لمكان الواقعة وتبين قيام عدد من شباب شارع بايروا بضبط شخص اعتدى على فتاه أثناء سيرها بالشارع.




ونجح الأهالي في تلقين الشاب علقة موت والاعتداء عليه وتمكن عدد آخر من التحفظ عليه وتسليمه لرجال الشرطة تزامنا مع وقوع الحادث وتلقى البلاغ بشرطة النجدة.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


يذكر أن واقعة نيرة أشرف كانت أمام جامعة المنصورة أيضا وانتهت بذبحها على يد زميلها الذي كان يطاردها، ولكنها كانت ترفضه، وأنهت علاقتها معه أكثر من مرة، حتى قرر الانتقام منها أمام الجميع.

الكلمات المفتاحية
ads
ads