السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاية مأساوية لنجم سباقات السيارات كين بلوك Ken Block (صور)

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 08:30 م
هير نيوز

في نهاية مأساوية لسائق سباقات رالي السيارات الأمريكي ونجم موقع الفيديوهات "يوتيوب" كين بلوك  Ken Block، لقى الرياضي الشهير مصرعه في حادث أثناء قيادته "زحافة جليد"، عن عمر يناهز 55 سنة، وذلك في مقاطعة واساتش بولاية يوتا الأمريكية. 




وأكدت شركة الملابس Hoonigan Industries التي يملكها كين بلوك نبأ وفاته في بيان على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت: "آسفون بعمق لأننا نستطيع أن نؤكد خبر وفاة كين بلوك في حادث على زحافة الجليد". 

وأضافت الشركة في بيانها: "كان كين صاحب رؤية ورائد وأيقونة، والأهم من ذلك أب وزوج، سوف نفتقده بشكل لا يصدق"، وطالبت الشركة باحترام خصوصية عائلته في ذلك الوقت الصعب الذي تمر به. 



عربة ثلج سبب وفاة كين بلوك Ken Block

بينما قال مكتب العمدة المحلي من موقع الحادث: "كين كان يقود عربة الثلج على منحدر شديد الانحدار في مقاطعة واساتش بولاية يوتا عندما انقلبت السيارة رأساً على عقب ووقعت فوقه، وكان يركب عربة الجليد مع مجموعة من الأشخاص ولكن عندما وقع الحادث كان بمفرده. نشعر بحزن لسماع خبر وفاة كينيث وقلوبنا مع عائلته وأصدقائه الذين تأثروا بشدة.



الإعلان عن وفاة كين بلوك Ken Block

وقد تم الإعلان عن وفاة كين بلوك Ken Block في مكان الحادث متأثرا بجراحه التي أصيب بها. 

واشتهر كين بلوك  Ken Block من خلال سلسلة من مقاطع الفيديو على موقع "يوتيوب"، والتي ظهر فيها وهو يستعرض خلف عجلة القيادة أثناء ركوبه سيارات الرالي، ويؤدي حركات مثيرة وخطيرة، لتتصل مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة به إلى أكثر من مليار مشاهدة، وتتحول قناته "يوتيوب هونيجان" إلى القناة الأكثر شهرة في تاريخ رياضة السيارات. 

 كين بلوك Ken Block على انستجرام

كما يتابع كين بلوك Ken Block على صفحته على موقع انستجرام أكثر من 7 مليون و800 ألف شخص، وكان آخر ما نشره على حسابه، صور رصدت كثافة الثلوج أثناء توجهه لممارسة رياضة التزلج على الجليد. 

 

بدأ كين بلوك  Ken Block مسيرته مع رياضة رالي السيارات سنة 2005، وفاز في نفس السنة بجائزة Rookie of the Year والتي يتم منحها للرياضي الذي يفوز بالأكثر انجازاً في الموسم الأول من مسيرته الرياضية، وحصل عليها من بطولة أميركا للرالي. 

ads
ads