الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال تطالب بالإفراج عن «كاره النساء» ومؤيد الاغتصاب

الإثنين 02/يناير/2023 - 12:05 م
سميرة خان
سميرة خان

نجحت الشرطة الرومانية في ضبط أندرو تيت، بعد اتهامه بالاتجار بالبشر، كما ألقت القبض على شقيقه تريستان.

أندرو الذي يصف نفسه بأنه "كاره للنساء" خضع للاستجواب من قبل فريق الجريمة المنظمة والإرهاب في رومانيا.

الأمر الغريب أن ملكة جمال سابقة وصحفية حالية طالبت بالإفراج عن أندرو مدعية أنه أصبح في بؤرة اهتمام تنظيم "طالبان ".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن سميرة خان، ملكة جمال ولاية نيو جيرسي الأمريكية، قالت: إن نظام طالبان المتشدد قلق للغاية بشأن اعتقال الانفلونسر "أندرو تيت" من قبل السلطات الرومانية .


حركة طالبان

سميرة أضافت عبر "بتويتر": نحن  نتناقش مع حركة طالبان الأفغانية  عبر "تويتر اسبيس" حول اعتقال أندرو تيت، إنهم قلقون بشأنه، ويسألوننا عما إذا كان حرا بعد.. يقولون إن الغربيين بحاجة إلى أندرو تيت لأننا مضطهدات من قبل النسويات.

ووفقا لما أفادت به وكالة أنباء "رويترز" فإن تريستان شقيقه احتجز برفقته بالإضافة إلى مشتبهين اثنين آخرين بعد مداهمة عقاراتهم في العاصمة بوخارست.


المدعون قالوا: إن مشتبهين أربعة يبدو أنهم أسسوا عصابة للجريمة المنظمة بهدف توظيف وإسكان واستغلال النساء من خلال إجبارهن على صنع محتوى إباحي لمشاهدته عبر مواقع متخصصة مقابل كلفة مالية.. وإن المحققين عثروا على 6 من النساء تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل المشتبه بهم.

المتحدث باسم المتهم قال: لا نستطيع تقديم تفاصيل في حاليا أندرو وتريستان تيت يتمتعان بأقصى درجات الاحترام للسلطات الرومانية، وسيساعدان دائمًا بأي طريقة ممكنة.

أندرو هاجم النساء كثيرا

أندرو تيت هاجم النساء كثيرا وانتقد الذين يسعون للحصول على علاج للصحة العقلية.. ولذلك مُنع من "فيسبوك" و"يوتيوب" و"تيك توك" بعد تصاعد المخاوف بشأن تأثيره على الملايين من متابعيه.


أندرو جذب اهتمام وسائل الإعلام بعد ظهوره في برنامج تلفزيون الواقع Big Brother عام 2016.. ومنذ ذلك الحين أنشأ مساحة على الإنترنت، حيث يدعي أنه يعرف أسرار جمع الثروة ويقدم تعليقات مسيئة لفئات مختلفة من المجتمع.

المتهم الذي يلقب بـ"عدو المرأة"، بسبب خطابه العنيف والمحرض على ضرب النساء، يبلغ من العمر 35 عاما، وهي بريطاني أمريكي، تنافس دولياً باعتباره لاعباً محترفاً في رياضة الكيك بوكسينغ، لكن ظهوره في النسخة البريطانية من Big Brother قبل 6 سنوات هو الذي منحه الشهرة ووفر مادة مغرية لوسائل الإعلام البريطانية.. إلا أنه استبعد من البرنامج بعدما عرضت صحيفة "ذا صن" على المنتجين شريط فيديو له وهو يضرب امرأة بحزام.


تيت ناقش في عدة فيديوهات قضية ضرب النساء، مدعياً أنه يحتاج إلى سلطة عليهن، مؤكدا أن الرجال والنساء ليسوا متساوين، وأن على ضحايا الاغتصاب تحمّل بعض المسئولية، وأن اللوم يقع بصورة جزئية على النساء إن تعرضن للاغتصاب، وأنهن يعتبرن ملكية للرجال، وردت عليه ناشطة بيئية تدعى غريتا ثانبيرغ، بصورة لافتة عندما تباهى بامتلاكه 33 سيارة بانبعاثات كبيرة، وقالت له: "اعثر على حياة"، وهو تعبير يستخدم بالإنجليزية للإهانة بمعنى "حياتك فارغة فاعثر على شيء مفيد لتفعله".

ads