الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البوت الأحمر الطويل لإطلالة جذابة في شتاء 2023

السبت 31/ديسمبر/2022 - 10:37 ص
البوت الطويل
البوت الطويل

مع بداية فصل الشتاء تفضل الكثير من النساء ارتداء البوت، لما له من جاذبية وأناقة، خاصة في السهرات خارج المنزل ووسط الأصداقاء والحفلات.






من أبرز الألوان المفضلة للبوت البني والأسود، إلا أن البوت الأحمر يبدو انه سيكون اتجاها لموضة 2023، حيث يعتبر من أفضل قطع الإكسسوارات الهامة والمميزة، والتي لا تستغني عنها المرأة الأنيقة.




 


انتشرت إطلالة البوت الأحمر بتصميمات مميزة ومختلفة في دور الأزياء العالمية، كي يثبت وجوده ويعلن عن مكانته الجديدة في موضة شتاء 2023، ويمكن تنسيقه بشكل جذاب وأنيق لإطلالة جذابة ورائعة.



اقرأ أيضًا..

غادة عبدالرازق تستقبل العام الجديد بإطلالة جريئة والجمهور: «الساحرة الشريرة»







جاذبية وأناقة


منه القصير الذي يأتي بشكل جذاب وأنيق لا يتعدى كاحل القدم بنسبة قليلة، وبكعب صغير جدًا، الذي بدوره يناسب الفتيات الطويلة، ويفضل اعتماده في الإطلالات اليومية الصباحية.. ويمكنك تنسيقه مع البنطلون الجينز الدنيم الأزرق الفاتح أو حتى البنطلون الأسود بشكل جذاب لتنعمي خلال هذه الإطلالة بلمسة أنثوية كاجوال وناعمة في نفس الوقت.





البوت الأحمر ذات الساق الطويلة أو ما يطلق عليه Over The Knee Boot  يعد الأفضل خاصة في الإطلالات المسائية والسهرات والمناسبات المختلفة، بتصميم راقي وجذاب باللون الأحمر المزين بالأربطة الجذابة، التي منحته إطلالة مميزة ومختلفة، ويمكنك تنسيقه مع العديد من الملابس الشتوية القصيرة لإطلالة مميزة، مثل تنورة قصيرة من الجينز، أو فستان قصير.




البوت الأحمر الطويل من أهم وأبرز الإطلالات الأنيقة والمميزة التي اعتمدتها العديد من عارضات الأزياء؛ حيث جاء بطول مميز فوق الركبة، فهو يأتي بطول كبير لذا يجب تنسيقه بشكل مميز وأنيق مع فستان شتوي قصير.. يمكن اعتماده مع المعطف الطويل والقصير.



ads
ads