الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عدو المرأة» القصة الكاملة لسقوط أندرو تيت وحكايته مع اغتصاب وضرب النساء

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 11:15 م
هير نيوز

ألقت الشرطة الرومانية القبض على "كاره النساء" الشهير أندرو تيت، بعدما اقتحمت منزله الفاخر، والمتهم في جرائم الاتجار بالبشر، وسيخضع للاستجواب، هو وشقيقه "تريستان" الذي اعتقل معه، من قبل فريق الجريمة المنظمة والإرهاب الروماني. 


وأندرو تيت، الذي طالما وصف نفسه بأنه كاره للنساء، سيحتجز لمدة أربع وعشرين ساعة، مع متهمين اثنين آخرين قبض عليهم في عقاراتهم بالعاصمة الرومانية بوخارست، وذلك وفقا لما ذكره المدعون الرومانيون من وحدة الجريمة المنظّمة في بيان، حسبما نشرت وكالة ويترز 

وقال المدعون الرومانيون إن المشتبهين الأربعة أسسوا عصابة للجريمة المنظمة بهدف توظيف وإسكان واستغلال النساء من خلال إجبارهن على صنع محتوى إباحي لمشاهدته عبر مواقع متخصصة مقابل أجر نقدي"، كما تم العثور على ست نساء تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل المتهمين. 

وقال متحدث باسم أندرو تيت: "لا يمكننا تقديم أي تفاصيل في الوقت الحالي بشأن التقارير المزعومة عن اعتقاله، ومع ذلك، فإن أندرو وتريستان تيت يتمتعان بأقصى درجات الاحترام للسلطات الرومانية، وسيساعدان دائمًا بأي طريقة ممكنة". 

 

حكاية كاره النساء أندرو تيت 

وكان أندرو تيت حاز على اهتمام وسائل الإعلام، بعدما ظهر في برنامج تلفزيون الواقع Big Brother عام 2016. ومن وقتها أنشأ مساحة على الإنترنت، حيث قال إنه يعرف أسرار جمع الثروة وكيف تصبح غنيا، مع تعليقات مسيئة لفئات مجتمعية مختلفة، كما تعود على مهاجمة النساء بشكل خاص. 

وبسبب تلك التعليقات المسيئة، حظر أندرو تيت على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"يوتيوب" و"تيك توك"، خاصة بعد تصاعد المخاوف حول تأثيره على الملايين من متابعيه. 

وبعد منعه من النشر على 4 مواقع تواصل اجتماعية رئيسية عالمية، أعرب أندرو تيت، الذي لقب أيضا بـ"عدو المرأة"، عن عدم اهتمامه بالقرار. 

 

معلومات عن أندرو تيت 


أندرو تيت (35 عاماً)، بريطاني أميركي الجنسية، ودخل في منافسات دولية محترفة في رياضة الكيك بوكسينج، لكنه اشتهر بعد ظهوره في النسخة البريطانية من Big Brother قبل ست سنوات، والذي وفر مادة مغرية لوسائل الإعلام البريطانية. 

ولاحقا، طرد من من البرنامج بعدما عرضت صحيفة "ذا صن" البريطانية على المنتجين شريط فيديو له وهو يضرب امرأة بواسطة حزام، وقال أندرو تيت وقتها إن الضرب كان "بموافقتها". 

وفي عام 2017، قال أندرو تيت إن الاكتئاب "ليس حقيقيا"، ونسب الفضل إلى نفسه في علاج اكتئاب الناس عن طرق "حيل العقل". 

كما أذاع أندرو تيت بثا مباشرا من على متن طائرة خاصة يوم 26 أغسطس الماضي، وأكد فيه أنه لا يهتم بالقرارات التي تصدر بحقه، وذلك من خلال منصة GETTR الاجتماعية البديلة التي أسسها أحد المساعدين السابقين للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب. 

 

أراء أندرو تيت العنصرية تجاه النساء 


وكان أندرو تيت قد ناقش في مقاطع فيديو متعددة قضية ضرب النساء، وادعى أنه يحتاج إلى سلطة عليهن، وقال عن الرجال والنساء ليسوا متساوين، كما قال في أكثر تعليقاته إساءة للمرأة: إن اللوم يقع بصورة على النساء إن تعرضن للاغتصاب، لأنهن يعتبرن "ملكية خاصة بالرجال". 

 

ads