الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الداخلية تكشف حقيقة فيديو استغاثة سيدة وابنتها من تعدي أقاربها عليهما

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:05 ص
هير نيوز

في فيديو تم تداوله من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في كشف ملابساته، حيث تضمن استغاثة لسيدة وابنتها لتضررهما من بعض ذويهما لقيامهم بالتعدي عليهما بالشقة محل سكنهما بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.
 

حقيقة الفيديو المتداول

بالمعاينة والفحص واستدعاء الشاكيتين ربة منزل وابنتها، وهما مقيمتان بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وبسؤالهما أقرّتا بوجود بعض الخلافات الأسرية المتعلقة بالإرث بينهما وأبناء ربة المنزل وأشقاء ابنتها ثلاثة أشخاص، جميعهم مقيمون بذات العنوان، وبتاريخ 24 الجاري، نشبت مشادة بينهم بمحل سكنهما على إثر هذه الخلافات، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي وقيامهما بتسجيل ونشر مقطع الفيديو المشار إليه، وأضافا بعدم إبلاغهما عن الواقعة لوجود بعض المساعي العائلية لحل تلك الخلافات واتهموهم بالتعدي عليهما بالسب والشتم والضرب دون حدوث إصابات.

فور تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المشكو في حقهم وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة دون التهجم على الشاكيتين، وحضورهم لمسكنهما لمحاولة إنهاء الخلافات القائمة بينهم ونشوب شجار بينهم حال ذلك، واتهموا الشاكيتين بالتعدي عليهم بالسب والشتم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف ملابسات فيديو التعدي على سيدة وتحطيم هاتفها من بدال تمويني بالقاهرة الجديدة
وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله بأحد البرامج التلفزيونية بشأن تعرض سيدة مسنة للتعذيب والضرب والسحل على يد نجلها وزوجته.
بالمعاينة والتحري، تبين أنه بتاريخ 18-5-2022 تبلغ لمركز شرطة قطور بالغربية، من أحد الأشخاص وله معلومات جنائية، ومقيم بدائرة المركز، بتضرره من أخيه من الأم، عامل، المشكو في حقه، لقيامه بالتعدي على والدتهما سيدة مسنة بالضرب وتوثيق يديها وتكميمها.
وبتكثيف التحريات، تبين عدم صحة ما قرره المبلغ وقيامه بالاتفاق مع والدته بتوثيق يديها وتكميمها لاتهام المشكو في حقه باعتياده التعدي عليها بالضرب لوجود خلافات بينهما حول الميراث.

ads