الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أحدث صيحات الاكسسوارات لشتاء 2023

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 04:06 م
أحدث صيحات الاكسسوارات
أحدث صيحات الاكسسوارات لشتاء 2023.. شاهدي

في كل عام تظهر اتجاهات جديدة لموضة الإكسسوارات ، والذين يحبون ارتدائها يميلون إلى مواكبة الموضة في كل عام، وفي شتاء 2023 ظهرت أشكال جديدة ومختلفة من موضة المجوهرات، لذلك عليكِ أن تفكري في القطعة التي تناسبكِ.

بعض تلك المجوهرات تشعرين لو أنها جاءت من الماضي، فقد أفاد خبراء الموضة أن اكسسورات شتاء 2023 تبعث على الحنين إلى الماضي.

وإليكِ  أحدث صيحات الموضة في اكسسورات شتاء 2023.

الأحجار الكريمة والبلورات

مع ازدياد شعبية البلورات، كانت مسألة وقت قبل أن تصبح المجوهرات ذات البلورات والأحجار الكريمة في دائرة الضوء مرة أخرى، العلامات التجارية للأزياء الراقية مثل Louis Vuitton و Ulla Johnson ليست سوى بعض العلامات التجارية التي عرضت مجوهرات مرصعة بالأحجار الكريمة في عروض الأزياء الأخيرة.



وقالت كارولين ماجواير، مديرة الموضة في Shopbop، إن أحد الاتجاهات التي تعشقها في موضة شتاء 2023 هو عودة ظهور البلورات والأحجار الكريمة.



قطع من الأقراط الملونة




يمكن للمجوهرات أن تأخذ الزي على الفور إلى المستوى التالي، وإذا كان الزي مملًا إلى حد ما، فلا شيء يمكن أن يرفعه مثل قطع البيان، وتعد طريقة سهلة لإضافة بعض الحيوية والمرح إلى خزانة ملابسك الشتوية، حاولي ارتداء زوج من الأطواق الوردية للأطفال أو تكديس بعض الخواتم متعددة ونسقيها مع لون القلادة.


أساور اليد


في حين أن الأساور الأنيقة ذات الطبقات كانت شائعة لبضع سنوات حتى الآن، فإن الاتجاه الجديد هو ظهور القطع الكبيرة من اكسسوارات اليد، فهو يعتبر أحدث صيحات موضة شتاء 2023.



ويوصى خبراء الموضة بالحرص على عدم إتلاف تلك المجوهرات وخاصة الأحجار الكريمة، والتأكد من حمايتها من الاحتكاك. 



أقراط غير متشابهة

كانت ميجان ماركل، رائدة الموضة الحقيقية أول من ارتدت الأقراط غير المتطابقة في عام 2019، وهذا نفس الشيء في موضة شتاء 2023، فيمكنكِ دائمًا مزج الأقراط التي لديك بالفعل ومطابقتها، هناك شيء واحد قد لا يعرفه الكثيرون هو أنه عندما يتعلق الأمر بقطع المصمم، يمكنك غالبًا شراء قرط واحد.



وعند تحديد كيفية ارتداء الأقراط غير المتطابقة، يمكنك اتباع طريقتين، الأولى اختيار قرط واحد لأذن واحدة وإبقاء الأذن الأخرى بسيطة، أو يمكنك اختيار حلقين متطابقين يتطابقان في الأسلوب ولكنهما ليسا متماثلين تمامًا، وإذا كنتِ تختارين لونًا غامقًا، فتأكدي من أن كلا حلقيك من نفس اللون حتى لا يتعارضوا.


خواتم كبيرة على أصابع متعددة

يمر ارتداء الخواتم بمراحل متعددة، فإن موضة شتاء 2023 ارتداء أكثر من خاتم في اليد الواحدة، ويمكن مزج الخواتم الفضة مع الذهب.



وينصحكِ خبراء الموضة في أنه لا مانع من ارتداء الخواتم الرقيقة مع الخواتم الكبيرة، ولذلك فإن موضة شتاء 2023 ليس لها أي قواعد بشأن ارتداء الاكسسوارات، وأنه يجب فقط أن تكوني في غاية الارتياح عند ارتداء القطع التي تناسبكِ.




ads
ads