الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شروق تطلب الخلع: زوجي مغرور ولا يعترف بأخطائه

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:08 ص
هير نيوز

كانت تقف في القاعة داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر، وعيناها تجوبا الحجرة، تبحث عن شيء ما تفتقده، واضح أن زوجها لم يأت في هذه الجلسة لحضورها بعد أن أقامت شروق، زوجته  دعوى خلع ضد زوجها محمود.ن بـ محكمة الأسرة، لاستحالة العيش معه مبررة سبب الدعوى بأن زوجها لم يعترف بغلطه أبدا ودائما يغلّطها وهو دائما على حق، الأمر الذى أثار غضب الزوجة، وجعلها لا تطيق تحمل العيشة مع زوجها، وقررت الانفصال عنه.

مغرور ولا يعترف باخطائه


وأكدت شروق أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت منذ عام تقريبا، وأنها كانت على أمل أن تستمر الحياة بينها وبين زوجها، لكن لم يحدث ذلك بسبب عناد زوجها دائما، ورفضه أي خلاف والاعتراف بخطئه، على الرغم من أنه بالفعل يرتكب الغلط.. مضيفة أن طباعها لم تشبه طباع زوجها فى أشياء كثيرة لم تظهر فى فترة الخطوبة، الأمر الذى جعل الزوجة لم تطيق الحياة الزوجية في الأشهر الأولى من زواجها.



واستكملت الزوجة أنها لم تعد تتحمل أن تشاهد زوجها في المنزل بسبب عناده وتكبره عليها، وأصبحت تشعر بالكره تجاهه، وعندما أخبرته بمشاعرها التي كانت خلقت بداخلها بسبب تصرفاته، تعدى عليها بالسباب وضربها واتهمها بأنها شخص تافه وغير مسئولة ولا تستطيع إقامة حياة أسرية، وعندما طلبت منه الطلاق رفض وترك لها المنزل.

 فقررت الزوجة الانفصال، وتوجهت إلى محكمة الأسرة بالدقهلية لرفع دعوى خلع ضد زوجها متنازلة عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.   

ads