الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل ابتزاز شاب لفتاة عبر الواتس آب في الشرقية

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 08:16 م
هير نيوز

تجري جهات التحقيق تحقيقا مكثفا مع الشاب المتهم بابتزاز فتاة عبر تطبيق الواتس أب، بعد أن تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث تكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، من القبض على شاب مقيم بكفر صقر، بتهمة ابتزاز فتاة عبر تطبيق "واتس أب".



البداية عندما تلقت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع شرق الدلتا، بلاغا من فتاة بمركز كفر صقر، بتعرضها لابتزاز من شاب بصور خاصة، عبر تطبيق "واتس أب" وتهديده لها.

وعلى الفور تشكيل فريق بحث باستخدام التقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف جهود البحث، توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع شاب بدائرة مركز شرطة كفر صقر بالشرقية، وتبين من التحريات صحة البلاغ المقدم.



وكانت مأمورية من الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات للتصدى للجريمة الإلكترونية، بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة كفر صقر، قد نجحت في إلقاء القبض على المتهم "ى" 25 سنة، وعثر بهاتفه المحمول على دلائل آثار تهديده لمقدمة البلاغ وقيامه بابتتزاها.

وتم التحفظ عليه وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5741 إدارى لسنة 2022 مركز شرطة كفر صقر، وإحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على على ذمة التحقيقات.

ads