الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المهن الموسيقية» تفجر مفاجأة عن حفل سعد لمجرد في رأس السنة

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 08:02 م
هير نيوز

فجرت نقابة المهن الموسيقية مفاجأة قوية عن حفل الفنان المغربي سعد لمجرد، والذي تصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

وهاجم المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي فكرة اقامة حفل للفنان سعد لمجرد في مصر وذلك على خلفية الاتهامات التي وجهت له واتهامة بالتحرش والاغتصاب خلال الفترة الماضية. 

سعد لمجرد يحتفل بإنجاز منتخب المغرب في حفل رأس السنة بشرم الشيخ - بوابة  الشروق
وكشف منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، عن أن المغربي سعد لمجرد لم يحصل من الأساس على تصريح لاقامة الحفل في مصر حتى الآن.

وقال منصور هندي في تصريحات له اليوم: "سعد لمجرد لم يأتِ حتى الآن للحصول على تصريح غنائه، ولكن إذا جاء النقابة للحصول على تصريح إحنا مش واخدين قرار ضده". 

وشنت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على سعد لمجرد لمنع إقامة حفله الذي من المقرر إقامته في شرم الشيخ، ليلة رأس السنة.

مرفوض في مصر» .. سعد لمجرد يدفع فاتورة جريمة الاغتصاب للمرة الثالثة |  المصري اليوم
حيث كتبت صفحة شهيرة على "فيسبوك" :" واضح أن سعد لمجرد مصمم يحاول يدخل مصر بأي طريقة، حتى لو هيروح يغني في حفلة على الضيق في شرم الشيخ من غير ما يعمل دعاية عنها أو يعلن عنها بنفسه عشان ما تتكنسلش". 

وأضافت الصفحة:" وده طبعا بسبب أن في مصر الحفلة بتاعته اتلغت في 2020، وكذلك الحلقة بتاعته اتمنعت من العرض في 2021، وحتى لما طلع في انترفيو يتكلم عن أنه مستعد يروح حفلات في مصر لو الناس عايزاه، الناس اعترضت في الكومنتات واتمسح الانترڤيو".

أول تعليق من المنظمين على دعوات إلغاء حفل سعد لمجرد بشرم الش | مصراوى
وبدوره تجاهل سعد لمجرد تلك الحملات والهجوم الكبير الذي يتعرض له، ونشر فيديو دعائي لحفله الأول في مصر منذ فترة طويلة قال فيه:" حبايبي الغاليين في مصر هنشوف بعض يوم 29 ديسمبر في شرم الشيخ .. حبيت أشكر المنظمين.. وأشوفكم قريب". 

ads