الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تجعلي زوجك «عينه مليانة» ولا ينظر للنساء؟

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 11:41 م
هير نيوز

تخاف العديد من السيدات من أن ينظر زوجها إلى أي فتاة أخرى، وقد تفعل المستحيل حتى تجعل زوجها لا ينظر إلا إليها، وتتساءل العديد من الزوجات عما تفعله حتى تمنع زوجها من النظر إلى الخارج، وتدور كل تلك الأسئلة في عقل كل سيدة متزوجة أو فتاة مخطوبة، "هير نيوز" تقدم لكِ بعض النصائح التي يجب أن تفعليها حتي يرغب زوجكِ في البقاء بجانبكِ ولا يفكر في النظر إلى أي أنثى في الخارج .



انصتي جيدا لكلام زوجك

عليكِ أن تستمعي جيدا إلى زوجك وإلى مشاكله فهو بحاجة إلى شخص قريب منه يستمع اإلى مشاكله ويعطيه النصائح لذلك كوني مستمعة جيدة لكلامه وحاولي أن تفكري معه في حلول وتتناقشي لتكسبي محبته واهتمامه، فلا تحصري كلامك معه عن مشاكل الأولاد ومشاكلك ومشاكل العائلة .


اتركي له مساحته الخاصة

الرجل طبعه مجبّل على الرغبة في أن يبقى وحيدًا بين فترة وأخرى، فمن أكثر الأخطاء التي تقع فيها الزوجة أنها تريد أن تمتلكه وحدها وتريد أن يجلس معها طوال اليوم وأن ينعزل عن العالم وعن اصدقائه وهذا شيء خاطيء فقد يشعر بالملل فكوني ذكية واجعليه يشكركِ على تركه مساحته الخاصة ليصفن ذهنه ويكون معكِ من جديد.



اشعريه بأنه مميز عن باقي الرجال

الرجل يحب أن يشعر بأنه فريد من نوعه وأنه بالنسبة لكِ الرجل الخارق فاجعليه يشعر بانه رجل مميز ولا تقارنيه بزوج أحد من أصدقائك وعندما يكون بجوارك لا تنشغلي بالموبايل أو الحديث مع صديقاتك فقط انشغلي به .


اهتمي بأناقتك ونظافتك

اذا كنتي تظهري أمامه دائما بنفس الشكل ونفس المنظر بالشكل المعتاد عليه في المنزل فبالطبع  سوف ينظر إلى الفتيات الأخريات ويقارن بينكِ وبينهن لذلك يجب أن تكوني كل يوم أمامه بشكل مختلف مع القليل من المكياج الهاديء.



 اجعليه يشتاق إليكي

اجعلي زوجك يشتاق إليك طريق الإبتعاد عنه من اتصالك به خارج المنزل، أو اطلبي منه أنكِ سوف تزوري أهلك، حتى يتجدد اللقاء بينكما، و شجعيه على الخروج ولا تجعليه يجلس في المنزل كثيرا وحاولي أن تفاجئيه دائما حتى ولو بأبسط الأشياء وتجنبي الروتين فهو يفسد العلاقة الزوجية .


ads
ads