السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجم عادل إمام في صورة نادرة مع زوجته أيام الخطوبة

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 02:02 م
الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام وزوجته

تصدر الزعيم عادل إمام التريند على محرك البحث جوجل، بعدما أعاد الجمهور ورواد مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، صورة عادل إمام مع زوجته السيدة هالة الشلقاني، ولكن من أيام الخطوبة. 

صورة نادرة لعادل إمام وزوجته 

وظهر في الصورة مدى اختلاف شكل وملامح الزعيم عادل إمام وزوجته عن الآن، كما بدت عليهما السعادة الواضحة في الصورة. 

 

"الزعيم" عادل إمام متزوج من السيدة هالة الشلقاني، وأنجب منها ثلاثة أبناء، وهم المخرج رامي إمام، والفنان محمد إمام، وسارة إمام. 


عودة عادل إمام إلى السينما 


وكان الفنان عادل إمام قد تصدر محركات البحث عبر جوجل، بعد انتشار أنباء تفيد بعودته للسينما بعد غياب 12 عاما، وذلك من خلال فيلم جديد وهو "الواد وأبوه"، حيث كان آخر ظهور سينمائي للزعيم في عام 2010 مع فيلم "زهايمر". 

 
 

وأكدت عدة أنباء أن الزعيم عادل إمام يعكف منذ فترة طويلة على التحضير لفيلم يعود به إلى السينما، يحمل اسم "الواد وأبوه"، بالاشتراك مع ابنه محمد عادل إمام، على أن يقوم بإخراج الفيلم ابنه الآخر رامي إمام، كما ينتج الفيلم الجديد عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام. 

 

وقال عصام إمام في تصريحات صحفية، إن الفترة الماضية شهدت بالفعل تحضيرات عدة للفيلم المنتظر، والذي من المقرر أن يتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الجونة بالبحر الأحمر، حيث تدور فيها معظم الأحداث، مؤكدا: "الموضوع عائلي جدًا وهذا أكثر ما شجعني لإنتاج العمل". 

 

الواد وأبوه 


وتدور أحداث فيلم "الواد وأبوه" في إطار كوميدي لايت، حيث يستعرض أبرز القضايا العائلية التي تحدث بين الأب وابنه بشكل متواصل، كما يبرز معاناة الآباء مع الأبناء وصراع الأجيال على مدى الزمن، وخاصة في زمن الإنترنتومواقع التواصل الاجتماعي. 

 

زهايمر عادل إمام 


وكان آخر أعمال الفنان عادل إمام السينمائية، فيلم "زهايمر" من إخراج عمرو عرفة، عام 2010، ومثل فيه عادل إمام شخصية محمود شعيب رجل أعمال غني، يطمع أولاده في ثروته ويرفعون قضية أمام المحاكم للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بألزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم بشكل درامي وكوميدي، وشارك في بطولة فيلم زهايمر، كل من رانيا يوسف، فتحي عبد الوهاب، نيللي كريم وأحمد رزق وغيرهم. 

ads