السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بقبلة وخصر مكشوف" أبرز إطلالات زوجة لاعب الأرجنتين مارتينيز بالمونديال

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 04:23 م
هير نيوز

 لا يمكن إغفال دور أوجستينا جاندولفو في دعم الأرجنتين وهي شريكة لاوتارو مارتينيز منذ عام 2018 ، حيث أشعلت اطلالاتها المدرجات القطرية، ونالت إعجاب محبي المنتخب الأرجنتيني في أرجاء العالم خاصة بعد تتويج منتخب ميسي ورفاقة بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد مباراة تاريخية مع منتخب الديوك حامل اللقب، انتهت بالتعادل في وقتي المباراة الأساسي والإضافي ولم تحسم إلا عبر ضربات الجزاء الترجيحية.

وصلت جاندولفو إلى الدوحة في النصف الثاني من شهر نوفمبر برفقة ابنتها نينا ، التي ولدت قبل عامين تقريبًا في إيطاليا عندما استقر الزوجان في البلاد بعد ذلك، حيث  دعموا معًا لاعب كرة القدم في هذه المغامرة التي انتهت الأحد.


وشجعت جاندوفلوا زوجها ومنتخبها الأرجنتين في المدرجات القطرية، حيث ظهرت بتيشيرت المنتخب الأرجنتيني وعليه رقم واسم حبيبها وقامت برفعه مثل التوب لتظهر منطقة البطن في المدرجات.



بينما ظهرت أجوستينا في إحدى المباريات بالمونديال وهي ترتدي القميص الأزرق وهو القميص الإحتياطي للمنتخب الأرجنتيني مرفوعًا كـ"توب"، وتحته بنطلون ذو لون وردي جميل.



وبعد التتويج شاركت اوتارو مارتينيز في فرحة المونديال حيث التقطا معًا صورة وهو يقبلها عقبل الفوز، كما شارك معها الميدالية الذهبية، وكانت ترتدي تيشيرت الأرجنتين مرفوعًا على خصرها باللونين الأبيض والأزرق مع هوت شورت أزرق، وتربط بلوفر أزرق داكن أسقل خصرها.

جدير بالذكر، أنه ولدت زوجة مارتينيز ، أوجستينا جاندولفو ، في 6 نوفمبر 1994، وكانت معروفة في الأرجنتين فقط وهي عارضة أزياء محترفة ونجمة تلفزيونية شخصية في الأرجنتين، وهي تحب لعب الكرة الطائرة، تحب الرياضة، ولكن بعد حدوث تكهنات حول ارتباطها بنجمة كرة القدم ، أصبحت مشهورة بين عشاق كرة القدم.


ads
ads