السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعد الصغير يحطم سيارة طليقته الراقصة برلنتي عامر

السبت 17/ديسمبر/2022 - 01:41 م
برلنتي عامر
برلنتي عامر

عاين رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سيارة الراقصة برلنتي عامر، طليقة المطرب سعد الصغير، لحصر التلفيات التي لحقت بها، بعد اصطدام الصغير بها، خلال ملاحقته لها بمنطقة حدائق الأهرام.




سعد الصغير كان قد اتهم طليقته شقيقتها ووالدتها بسرقة مبلغ مالي قدره 75 ألف جنيه منه قبل تشاجره معهن، كما اتهمهن بتمزيق جواز سفره.




التحريات كانت قد كشفت ملابسات اصطدام سعد الصغير بشخصين في حدائق الأهرام؛ حيث تبين أن الضحايا هن برلنتي عامر ووالدتها وشقيقتها، وأن خلافات زوجية بين سعد وبرلنتي دفعتهما للتشاجر في الشارع فهربت زوجته وشقيقتها ووالدتها بالسيارة وطاردهن سعد الصغير واصطدم بسيارتهن، وتم نقلهن إلى مستشفى الهرم وتبين إصابتهن بإصابات طفيفة.



الإسعافات الأولية


وأضافت أنه عقب تقديم الإسعافات الأولية لهن تم اقتيادهن لقسم الهرم، بينما تم التحفظ على سعد الصغير بقسم الشرطة لتبادل الطرفين الاتهامات.


 



يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بحي الهرم في الجيزة، كانت قد تحفظت على  المطرب سعد الصغير وطليقته الراقصة برلنتي عامر، بعد أن اتهمها سعد بتمزيق جواز سفره.. لحين العرض على جهات التحقيق.. بعدما حرر محضرا ضدها وادعى اعتدائها عليه بصحبة والدتها وصديقتها وتمزيق ملابسه وإصابته في أنفه أثناء تواجده بسيارته بالبوابة الرابعة بحدائق الأهرام.



اقرأ أيضًا..

بعد استخدام البلوك.. القصة كاملة لخلاف سيرين عبدالنور ونادين نجيم





بدأت الأحداث عندما اصطحبت الراقصة برلنتي عامر والدتها وصديقتها إلى البوابة الرابعة بحدائق الأهرام، ووجدا سعد الصغير قبل أن يتحرك بسيارته فدخلن في مشادة معه وتطورت إلى اشتباك بالأيادي وتعالت الأصوات، وسرقت طليقته برلنتي عامر ظرفا به مبلغ مالي خاص به واختطفت جواز سفره من داخل السيارة ومزقته أمامه.





المشاجرة تطورت وتعدت عليه برلنتي بالضرب وأصابته في أنفه ومزقت ملابسه وسط الشارع للمطالبة بحقوقها، وأخذت سيارتها وحاولت الهروب، فتوجه سعد خلفهن ليلحق بهن بسبب سيرهن بسرعة جنونية، وفجأة توقفت سيارة برلنتي واصطدمت بها سيارة سعد من الخلف، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على جهات التحقيق.






غرفة عمليات نجدة الجيزة كانت قد تلقت بلاغا من سعد الصغير يتهم طليقته الراقصة برلنتي عامر ووالدتها وصديقتها بالتعدي عليه وإصابته في أنفه وسرقة مبلغ مالي، وتقطيع زواج سفره من داخل سيارته، على إثر مطالبتها بحقوقها والعودة له مرة أخرى، وتم اقتيادهن إلى القسم وتحرير محضر بالواقعة.

 

ads