الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كأس العالم 2022.. أبرز إطلالات زوجات اللاعبين في مدرجات قطر

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 11:31 م
هير نيوز

يواصل لاعبو منتخبات الأرجنتين وفرنسا والمغرب تحقيق حلم مونديال قطر في التصفيات. في غضون ذلك ، بين المباريات ، يتلقى لاعبو كرة القدم حب ودعم صديقاتهم وزوجاتهم ، وكثير منهم يواصلون إقامتهم في الدوحة ، حيث أصبحوا التعويذات الحقيقية لسحرة الكرة.

 

أنتونيلا روكوزو


أنتونيلا روكوزو ، 34 عامًا ، وأبناؤها تياجو (10) وماتيو (7) وسيرو (4) ، الذين لم يفوتوا مباراة واحدة للمنتخب الأرجنتيني في مونديال 2022 في قطر منذ هبوطهم في العاصمة الأسبوع قبل الأخير.


في نوفمبر ، يستمرون في البلد العربي ، حيث من المتوقع أن يظلوا حتى المباراة النهائية التي ستقام يوم الأحد المقبل من الساعة 4:00 مساءً. 


احتفلت زوجة ليو ميسي والصغار الثلاثة أمس ، وهم يرتدون ملابس الفريق والرقم 10 ، بفوز الأرجنتين على كرواتيا في مباراة نصف النهائي.

 

أوجاستين جاندولفو


كما تدعم ألبيسيليستي أوجستينا جاندولفو ، 26 عامًا ، وهي شريكة لاوتارو مارتينيز منذ عام 2018 ، والتي وصلت إلى الدوحة في النصف الثاني من شهر نوفمبر برفقة ابنتها نينا ، التي ولدت قبل عامين تقريبًا في إيطاليا عندما استقر الزوجان في البلاد بعد ذلك. توقيع المهاجم من قبل انتر ميلان. لقد دعموا معًا لاعب كرة القدم في هذه المغامرة التي ستنتهي يوم الأحد المقبل

 

كارو كالفاني


من ملعب لوسيل ، الذي تم افتتاحه قبل أكثر من عام بقليل وحيث تحققت الانتصارات في ربع النهائي ونصف النهائي للمنتخب الأرجنتيني ، أشادت عارضة اللياقة البدنية كارو كالفاني الليلة الماضية بفوز الفريق الذي يلعب فيه شريكها نيكولاس تاغليافيكو ، ليون.

ويعد المدافع الذي بدأ علاقته معه في 2014 وقال "نعم ، أريد" في احتفال مدني العام الماضي ، عام "مليء بالأشياء الجميلة والبعض الآخر ليس جيدًا ، لكن ذلك ساعدني على التطور والنمو" ، كما فعلت أعربت.

 

هبة أبوك وأشرف حكيمي

هبة أبوك هي من اللاعبين المشهورين الذين يهتفون لزوجها أشرف حكيمي ، الذي يلعب من أجل مكان في النهائي. الزوجان ، اللذان رزقا بطفلهما الأول ، أمين ، في فبراير 2020 ، وبعد أشهر ، علم أنهما مرّا بالمذبح في علاقة سرية ومألوفة جدًا قبل الولادة وأنهما رحبوا هذا العام بالعالم الصغير نعيم ، كما بقي متحدًا في مونديال قطر 2022.


زوي كريستوفولي


زوي كريستوفولي ، شريكة ثيو هيرنانديز منذ عام 2020 والمعروفة بوشمها المميز ، موجودة في الدوحة لدعم المدافعة في نادي إيه سي. ميلان من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والذي سيقاس اليوم ضد المنتخب المغربي في المباراة التي ستقام على استاد البيت ، أحد الملاعب الرسمية للكأس والواقعة في جور.

 

إريكا تشوبيرينا


اكتسب أنطوان جريزمان القوة لمواجهة الفرق المختلفة بفضل الدعم الدؤوب من زوجته منذ عام 2017 ، إريكا تشوبيرينا ، 32 عامًا ، وأطفالهما الثلاثة ، ميا ، 6 أعوام ، أمارو ، 3 أعوام ، وألبا ، من عام واحد ، والذين ندرك جيدًا مشاركتك. تعتبر عائلة مهاجم أتليتكو ​​مدريد جزءًا أساسيًا من الفرنسي.


اقرأ أيضًا..

4 أسرار للحصول على جسم رشيق.. تعرفي عليها


ads
ads