السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بلاش صحبتك الانتيم" تدخل الآخرين خطر يهدد حياتك الزوجية

السبت 10/ديسمبر/2022 - 10:12 م
هير نيوز




تقع الزوجات أحياناً في خطأ كبير يهدم حياتها الزوجية، ويسبب فجوة كبيرة بينها وبين زوجها، ويتمثل هذا الخطأ في السماح بتدخل الآخرين في خلافاتها مع زوجها أو معرفة أسرار حياتها.

مدخل لخيانة الزوج لزوجته

وحذرت الأخصائية النفسية واستشاري العلاقات الأسرية، الدكتورة إيمان عبد الله، من تدخل الصديقة المقربة للزوجة بشكل خاص في علاقتها مع زوجها حيث يكون ذلك ناقوس خطر لهدم تلك العلاقة ومدخل لخيانة الزوج لزوجته.


وقالت: «تدخل الآخرون في العلاقة بين الزوج والزوجة يسبب الكثير من المشاكل سواء كان ذلك من الأهل أو الأصدقاء، حيث أن الأسرة بالطبع تنحاز لطرف عن الآخر، وهو ما يسبب اشتعال الخلاف ويمكن أن يسبب ضغينة كل منهم للآخر، و الأخطر تدخل الصديقة المقربة للزوجة في تفاصيل حياتها».

واضافت: «تقع الزوجات في خطأ كبير عندما تسمح لصديقتها التدخل في شؤون حياتها وتعرفها على زوجها وتساعدها على دخول منزلها ومشاركة تفاصيلهم معها، فهي تستغل ذلك ضدها في أي خلاف ويمكن أن تشعر بالغيرة من شيء عندها وليس مع صديقتها فتحسدها أو تخطف منها زوجها عندما تفعل ما ينقصه وما يريده حسب ما تعرف من صديقتها».

وتابعت الدكتورة إيمان عبد الله: «يجب أن تحذر كل زوجة من تدخل صديقتها في علاقتها مع زوجها ولا تسمح لها بتخطي الحدود في التعامل معه أو في دخول منزلها، حتى لا تكون أسرتها معرضة للخطر أو الفشل على يد تلك الصديقة مهما كانت درجة قربها أو صداقتها معها».

ads
ads