الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلامية مع وقف التنفيذ.. 10 إطلالات من قطة الدراما المصرية "مي عمر"

السبت 10/ديسمبر/2022 - 11:11 م
هير نيوز


تستعرض دائما الفنانة مي عمر، إطلالتها الجذابة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بإطلالاتها الراقية في جميع البلدان سواء كانت الدول العربية، والعواصم الأوربية أو أثناء أعمالها الدرامية التي تقوم بتصويرها وهي تحرص دائما علي القيام بجميع الأدوار المختلفة..


مي عمر

 

ما لا يعرفه الكثيرون عن النجمة مي عمر، أنها تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فقد إلتحقت مي عمر، بكلية الإعلام قسم الصحافة وقامت بعمل دراسات في المسرح، ورغم شغفها بالتمثيل، رفض أهلها دخولها مجال الفن خوفًا عليها


أول ظهور لمي عمر

ظهرت مي عمر، للمرة الأولى على الساحة كمنتجة، وبعدها قامت بالاتجاه إلى الإخراج، وقامت بإخراج أول فديو كليب في تاريخها وكان للفنانة رولا سعد. وصرحت بأنها لاتشعر بالراحة عندما تقف خلف الكاميرا، خاصة وأن حبها للوقوف أمام الكاميرا يزداد يوما بعد يوم.


وفي تصريح لها، تحدثت مي، حول قرارها بالتحدث مع زوجها المخرج محمد سامي، حو رغبتها في الدخول لمجال التمثيل، فطلب منها التمثيل أمامه أولا حتى يتأكد من موهبتها. ومن ثم تدربت على التمثيل مع مروة جبريل، وهي مدربة تمثيل ومسؤولة كاستينج.


حصلت مي عمر، على مساعدة كبيرة من زوجها في بداية مشوارها الفني، ثم خضعت لعدة اختبارات إجتازتها بنجاح، وأتاح لها زوجها المخرج محمد سامي، الفرصة للظهور وكان ظهورها الأول من خلال تقديم دور (ولاء) في مسلسل حكاية حياة، مع الفنانة غادة عبدالرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل.


قام سامي، بترشيح مي، مرة أخرى للعمل في مسلسل كلام، مع الفنانة هيفاء وهبي، والذي كان من إخراجه أيضًا. ثم قامت بتقديم أول أدوارها في الدراما بعيدا عن زوجها محمد سامي، من خلال مسلسل حالة عشق، مع المخرج إبراهيم فخر، الذي رشحها للدور.


وخاضت أول تجربة لها في المسرح من خلال مسرحية "بابا جاب موز" من إخراج الفنان أشرف زكي، الذي رشحها للدور ودعمها كثيرًا في تلك التجربة فصرحت بأنها في البداية شعرت بالقلق ولكنها أقدمت على الخطوة من خلال الاستعداد الجيد لها.

 


ومن أشهر الأعمال الدرامية التي قامت بها مي:

لؤلؤ، ورانيا وسكينة، وولد الغلابة، وأخر ديك في مصر، ويوميات عبد الرحمن، وأحلام، وتحت تهديد السلاح، ونسل الأغراب.


 

ads
ads