الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحرش ومشاجرة وجثة.. تفاصيل مثيرة في مقتل شاب بحلوان

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 09:32 م
هير نيوز

«ابعد عني يا حيوان» صرخات نسائية تتعالى في الميكروباص ليسأل السائق أحمد السيد وشهرته أحمد الصعيدي، والبالغ من العمر 23 عاما، عما يدور في السيارة «في إيه يا أستاذة»، ليتضح أن الشاب تحرش بإحدى الفتيات التي كانت تجلس بجانبه. 

في شارع عمر عبد العزيز بدائرة قسم شرطة حلوان جنوب القاهرة، وقعت جريمة قتل، كان السائق هو المتهم، والمجني عليه كان متهما قبلها بساعات.

«انا سمعت واحدة بتصوت وبتتخانق مع واحد قاعد جنبها، وقفت العربية ونزلت أشوف في إيه»، كلمات بدأ المتهم بها أثناء اعترافاته أمام المقدم محمد المعداوي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، حيث اشتد النقاش بين السائق والمجني عليه، ليتحول بعدها لمشادة كلامية تطورت لمشاجرة،  وأنزله السائق على إثرها من السيارة، للفض بين الشاب والفتاة. 

عاد السائق بعدما أنهى عمله من نفس الطريق ولكنه فوجيء بالمجني عليه ينتظره عند مزلقان السكة الحديد بجوار مرور حلوان «كان ماسك مفك وضربني جنب عيني، وكنت بدافع عن نفسي فضربته بالكوريك بتاع العربية».




بدايه البلاغ

ورد لقسم شرطة حلوان من مستشفى حلوان العام، بلاغا يفيد بوصول جثمان شاب مقيم بالمساكن الاقتصادية، وأوضحت التحريات الأولية أن أحد سائقي الميكروباص تعدى عليه، بعدما اعتدى المجني عليه بالضرب على فتاة أثناء استقلالها الميكروباص الخاص به، وبإعداد الأكمنة اللازمة ضُبط السائق، وتقوم الأجهزة الأمنية بتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مسرح الجريمة، لتحديد هوية والبحث عن الفتاة للوقوف على ملابسات الواقعة. 



وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات، التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة والكحوليات، كما أمرت رجال الشرطة بسرعة إجراء التحريات في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الجريمة للوقوف على ملابسات الجريمة، واستدعاء الفتاة المعتدي عليها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads