الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

دينا الشربيني تكشف مفاجأة في علاقتها بـ شيرين رضا| فيديو

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 11:26 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن العمل مع الفنانة شيرين رضا، ومشاركتها لها في بطولة حكاية "ولو بعد حين".

وقالت الفنانة دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "يلا نحكي" المذاع عبر فضائية LBC اللبنانية :" أول ما عرفت إن أنا وشيرين رضا طالعين إخوات في المسلسل قلتلهم ياجماعة لازم تجيبوا أم أجنبية مثلا وأب مصري أسمر عشان يحصل الميكس ده". 

وتابعت: "شيرين صاحبتي من زمان وبموت فيها، وطول عمري شايفة إنها أيقونة في شخصيتها وكل حاجة".



واستطردت دينا الشربيني وقالت:" من الممكن أن نشبه بعض في إنها إيجابية وبتحب الحياة جدا، والاختلافات إننا لو في موقف واحد ممكن ترد أسرع مني". 

وعن مواصفات علاقة الحب التي تبحث عنها دينا الشربيني، قالت بحب إحساس الحب جدا، والحب مش بس معناه بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، معناه حب الناس عموما والأهل والأصحاب، وبحب شغلي جدا، لكن لازم يكون في توازن".


وأردفت: "هذا التوازن عايشاه في الوقت الحالي، وكويس إنك تركزي في شغلك، لكن لما يبقى في حد كويس في حياتك بيشجعك تشتغلي، ده بيخليكي تبقي أحسن ككل، لأن الشغل جزء من شخصيتك".

وتتعاون دينا الشربيني لأول مرة مع شيرين رضا في حكاية "ولو بعد حين"، ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل"، حيث تتكون الحكاية من 3 حلقات، بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم ومحمد أبو داود وعابد عناني ولبنى ونس وإخراج هشام الرشيدى، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي مشترك.

ويتضمن مسلسل "حدث بالفعل" 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.


وفي الوقت الحالي يعرض للفنانة دينا الشربيني  مسلسل "آخر دور"، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا..