الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فضية وبرونزية لناشئات مصر في بطولة أوروبا لسلاح الشيش

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 10:38 م
هير نيوز

حصلت كل من البطلة المصرية لارا أحمد على الميدالية الفضية، وفاطيما عصام على الميدالية البرونزية، من ناشئات منتخب مصر تحت 14 عام، في بطولة الاتحاد الأوروبي لسلاح الشيش بكرواتيا.

 

وتضم قائمة المنتخب المصري لسلاح الشيش كلًا من: "عمر باسم، مهند العسال، لارا أحمد، فاطيما عصام"، ويترأس بعثة المنتخب المصري أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد، بينما يقود المنتخب الوطني فنيًا عبد الرازق الشرقاوى.

 

وكان منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة للشباب تحت 20 عام قد فاز بالميدالية الذهبية فى منافسات الفرق بكأس العالم، في مدينة طشقند عاصمة أوزبكستان في الفترة من 3 حتى 4 ديسمبر 2022، بعدما فاز شباب سيف المبارزة بمشاركة محمد السيد، محمود السيد، ومحمد ياسين، ويوسف شامل على إيستونيا بنتيجة 45-23.

 

كما أحرز اللاعب يوسف شامل لاعب منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة للشباب برونزية كأس العالم تحت 20 سنة في منافسات الفردي.

وتقام بطولة العالم لسلاح الشيش في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر، وفازت الإسبانية جوديث رودريجيز يوم الخميس بالميدالية البرونزية في بطولة أوروبا للمبارزة ، كما أضافت نقاطها الأولى القيمة في الترتيب المؤهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.


بينما حصدت اللاعبة  المنحدرة من مدينة "بول" ستة انتصارات ضد الفرنسية كاسيوبي بورجين (5-2) وبريانا فيدي (5-2) ، التركية إلكه لالي فان أشتربيرج (5-2) والبريطانية إميلي هولدر (5-0) والإيطالية صوفيا بروناتي (5-4) والأوكرانية ناتاليا ماندريك (5-4).


اقرأ أيضًا..

"الكرة الطبية" أقدم وسيلة رياضية بالتاريخ.. وإليكي الطرق الصحيحة للتمرين بالمنزل




ads