الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حاول اغتصابها فمنعته.. تفاصيل القبض على قاتل الطفلة آية

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 05:27 م
هير نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم إبلاغه لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من الأهالى بالعثور على جثة طفلة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص بتوجيهات من اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أفاد أحد الأشخاص بعثوره على جثة طفلة "تبلغ من العمر 5 سنوات تقريبا"، ملقاه بأحد المناطق بدائرة القسم وبها إصابات "جروح متفرقة بالجسم".



بتكثيف التحريات وجمع المعلومات، باستخدام أحدث التقنيات الفنية، أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه، عامل، مقيم بدائرة القسم، بتقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه عقب حضور المجنى عليها لمحل عمله لشرب المياه من "كولدير" متواجد أمام المحل، قام باستدعائها للداخل وأغلق المحل وشرع فى التعدى عليها، إلا أنها قاومته واستغاثت، فقام المتهم بكتم أنفاسها وتحصل على سلاح أبيض "سكين" من داخل المحل عمله، وقام بالتعدى عليها بالضرب "خشيه افتضاح أمره" محدثاً ما بها من إصابات والتى أودت بحياتها.

وعقب ذلك قام بوضعها داخل جوال ثم استقل مركبة "توك توك" وتخلى عن الجثة بمكان العثور عليها، تم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بالمحل عمله، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.



كما كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية حول واقعة مقتل الطفلة «آية»، على يد بائع في منطقة السلام، عن أن المتهم أقر بارتكاب الجريمة وقتل الطفلة المجني عليها ووضعها داخل جوال وألقاها داخل صندوق قمامة بمدينة السلام، بعد أن استدرجها لمخزنه الخاص بالقرب من محل سكنها، وحاول الاعتداء الجنسي عليها لكنها قاومته بالصراخ، وخشية افتضاح أمره كتم أنفاسها واعتدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسقطت من بين يديه جثة هامدة.

وأوضحت التحريات أن المتهم ذهب لشراء جوال وقام بوضع المجني عليها بداخله وحملها وألقاها داخل صندوق القمامة، بعدها تملكته الحيرة وحاول أن يتصرف في الجثة، فلم يجد أمامه سوي أن يضع الطفلة في «الجوال»، متوهما أن أمره لن ينكشف، ولكن كاميرات المراقبة كانت له بالمرصاد.

وأشارت التحريات إلى أنه بتفريغ كاميرات المراقبة أمكن تحديد هوية المتهم وتبين أنه: «محمد. ع»، 45 سنة، بائع على «عربة فول»، وبإعداد الأكمنة اللازمة وتتبعه تم إلقاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.



وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء عمرو إبراهيم نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من حل لغز العثور على جثة طفلة عمرها 5 سنوات، مذبوحة ومطعونة داخل صندوق قمامة بمنطقة السلام، حيث تبين أن وراء الجريمة شاب أقدم على اغتصابها ثم قتلها، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads