الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي .. صور

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 02:18 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وثقت مجموعة صور وفيديوهات ظهور عدد من الفنانات والفنانين، أثناء حضورهم مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية بجدة بحضور العديد من النجمات الآتي تألقن بإطلالات مميزة خطفت أنظار الجماهير.

وبهذه المناسبة نستعرض لكم أجمل إطلالات الفنانات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي:

حرصت العديد من نجمات الفن على حضور المهرجان علي رأسهم "  يسرا،  نيلي كريم، أمينة خليل ، مهلاقا جابري، ومريم أوزرلي، بريانكا، وسارة سامبيو، كاجول، ميساء مغربي، ، تارا عماد، هلة صدقي ، بوسي شلبي ".وأيضا الفنانة السعودية "ميلا الزهراني".







وتالقت العديد من هؤلاء الفنانات بإطلالات عصرية أنيقة خطفت أنظار وقلوب المشاهدين ، بعد أن حرصن علي مشاركة هذه الإطلالات عبر حسابهم الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" 







 افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي


وتم افتتاح افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية أمس الخميس، والتي تستمر فعالياته حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة أو أكثر






ويقدم المهرجان أفلاماً لا تزيد عن 60 دقيقة، لمواهب من جميع أنحاء آسيا وأفريقيا بما فيها العالم العربي، سواء كانت روائية أو وثائقية ، كما يضم باقة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء .

تكريم يسرا



والجدير بالذكر أنه تم تكريم الفنانة يسرا في  مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مجمل مشوارها الفني ، وألقت الفنانة كلمتها التي قالت فيها "مش عارفة أشكركم ازاي على الحب دا.. شكرا على تكريمي في بلدي التاني السعودية، الفن والسينما هي ذاكرة الإنسانية، وفخورة إني اشتغلت مع شباب كتير من الجيل الجديد، فخورة إني اشتغلت مع شباب من السعودية اللي هيكونوا عظماء في تاريخ السينما " .

ads
ads