الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لا تستطيع الشرب أو تناول الطعام.. تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:17 ص
أنغام
أنغام

كشف عمر، نجل المطربة أنغام، تفاصيل عن التطورات الصحية لوالدته بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة نقلت علي إثرها للمستشفى، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج " كلمة أخيرة ".



تطورات الحالة الصحية لأنغام


وقال عمر خلال مداخلته الهاتفية "ماما حالتها مستقرة بس منقدرش نقول أنها خفت تماما.. هي لسه تعبانة شوية بس الحمد لله بس هتتحسن يوم عن يوم أكيد "

واستكمل كلامه " ولسه مفيش ولا أكل ولا شرب وحركتها خفيفة جدا، وهي إن شاء الله هتتحسن بس الموضوع هياخد وقت، ولو اتحسنت على بكرا هتبتدي تاكل وتشرب " 

وأضاف عمر "هي كانت عاملة عملية وطلعت من المستشفى بس حصل التصاق في المعدة فاضطرت أنها ترجع تاني المستشفى، وهي دلوقتي متضايقة عشان شغلها اللي أتأجل بس صحتها أهم".





الوعكة الصحية لأنغام


يشار إلى أن الصفحة الرسمية للفنانة أنغام قد شاركت بيان عن الحالة الصحية لأنغام يقول : "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وأضاف البيان "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها....نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".







بعد ذلك تداولت العديد من المواقع أنباء حول تعرض أنغام لمضاعفات طبية، ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم، نتيجة عملية جراحية في الرحم وهو ما سبب حالة حزن كبيرة عليها من جمهورها، وتأجيل لحفلاتها الأخيرة التي كانت تنتظرها.

ads