الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورين تشكو: زوجي أبهرني في البداية واستغلني في النهاية

السبت 26/نوفمبر/2022 - 08:13 م
هير نيوز

زوجة حزينة، يبدو عليها الألم لإقامتها دعوى أمام محكمة الأسرة بمحافظة الشرقية، ضد زوجها، وكانت مشكلتها أنها تزوجت من شخص ممن يحبون المال والثراء والعيش في مستوى مادي فاستغل جسدها حتى يحقق له أمنيته في استمرار تحقيق حلم الثراء بعد أن تعرض لخسارة مالية أفقدته كل أمواله.

وقالت نورين.م: "أنا أعمل مُدرسة في مدرسة خاصة، من أسرة بسيطة وملتزمة، بخاف ربنا وبتعامل بما يرضي الله".



وأضافت نورين: "لم أكن بالفتاة الشريرة ولا كنت أفكر في ذلك، حيث أنني تربيت على يد والدين يتميزان بالطيبة والبساطة، ولا أعرف معنى كلمة لف ودوران وأخلاق سيئة، لكنى كنت طيبة وعلى نياتي، ومجتهدة وبمثل المدرسة في أي مسابقات تعليمية، كما أنني كنت مجتهدة وتزوجت لأجل الاستقرار والحب".

وأوضحت: "في أحد الأيام جاءني والد طالبة وطلب مني إعطاء ابنته درسا، ورفضت لأنني بعمل اللى عليا في الحصة ولكن شعرت أنني مشدودة ليه جدًا بسبب وسامته ولباقته وأسلوبه الراقي في التعامل"، مضيفة: "علمت بعد ذلك بأنه معروف في المدرسة فهو رجل أعمال ناجح، ويراعي أبناء شقيقته التي توفى زوجها، وفرحت لما عرفت أنها ليست ابنته وأنه ليس متزوجا".



واستطردت نورين: "كنت أجلس في حجرتي فوجئت برقم تليفون لا أعرفه يتصل بي يشكرني على اهتمامي بالطفلة، وكنت لا أريد إغلاق السكة وتكلمت معه في أموري الشخصية، وعن نفسي وحياتي لمدة ساعة، وظل يتصل من وقت لآخر، وفي يوم طلب مني نتناول الغداء مع بعض خارج المدرسة والمنزل، وشعرت بالدهشة والانبهار بالمكان والشموع وأضواء خافتة، وطلب مني موعد مع أهلي".

وواصلت: "أحببنا بعض وتم الزواج وكنت بعمل كل حاجة يقولي عليها، وبعدين لقيته مش بينزل الشغل كتير وقاعد في البيت على طول، وعرفت إن في صفقة هو خسرها، تحملت الظروف المالية وكنت بصرف من جيبي، وفي يوم طلب مني إعطاء درس لابن صديقه مقابل المال، وأصبح يزيد من عدد الأطفال ويأخذ هو الفلوس".



وأنهت الزوجة: "علمت من أولياء الأمور أنني لست الزوجة الأولى، وسبق له الزواج من كثير وكان يأخد فلوسهم".

اقرأ أيضًا..

ads