الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البطاقة فضحته.. زوجة تطلب الخلع بسبب الخداع

السبت 19/نوفمبر/2022 - 06:24 م
هير نيوز

وقفت العروس الصغيرة أمام قاضي محكمة الأسرة بحلوان، وقالت ودموعها تتسابق: لم أكن أعلم أنه بالخبث والدهاء هذا، ولم أفكر أبدا أنه قد يكون قد أجرى عملية تجميل وأخفى خلفها عمره الحقيقي عنى، وبالفعل تزوجته وكان شخصا عطوفا وحنونا ولم يبخل علي بشيء".

وأضافت: "في أحد الأيام ترك بطاقته أمامي ودخل الحمام، وعرفت من البطاقة، عمره الحقيقي وشعرت وقتها بالصدمة، بهذه الجملة تقدمت سيدة تدعى دعاء.ا  إلى محكمة الأسرة بحلوان برفع دعوى خلع ضد زوجها بعدما اكتشفت إخفاء الزوج عنها عمره الحقيقي وأخبرها أنه أكبر منها بـ13 عاما وليس 21.



وأضافت دعاء، أنها تزوجت منذ أيام قليلة من أحد الأشخاص، ولم تكتمل فرحتها كعروس بسبب خداع زوجها وغشه وإخفائه السن الحقيقي عنها، الأمر الذي كان سببا في مشادة كلامية بينهما دفعت الزوج للتعدي عليها وصفعها على وجهها.

وتابعت الزوجة: "كانت صدمة بالغة وأزمة حقيقية، عندما قررت إنهاء حياتي الزوجية مع عريسي بعد أيام من بدايتها، لكنني مضطرة لأنني فقدت الثقة فيه، ولن أستطع استكمالها مع شخص خدعني، خاصة أنه لا داعي للكذب أو الخداع والسن ليس عائقا بالنسبة لي".



وأنهت دعاء: "أخذت قرارا بإنهاء حياتي مع هذا الرجل المخادع، لأننى لا أعلم إذا كان يخفى علي أمورا أخرى أم لا، وأنا علمت بسنه الحقيقي من بطاقته الشخصية، ولولا أننى رأيتها لكان استمر فى خداعة، فقررت الانفصال عنه لعدم ثقتي به، وعلى الفور توجهت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads