الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تتصدره فتيات الشياطين الحمر ومركز صادم للزمالك..تعرفي على ترتيب فرق كرة السلة للسيدات

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 08:00 م
هير نيوز

كشف الاتحاد المصري لكرة السلة بعد انتهاء جميع المباريات عن الترتيب النهائي العالم لدوري المرتبط سيدات للموسم الحالي  ٢٢-٢٣.

القلعة الحمراء..المركز الأول


 ويتصدر الترتيب النادي الأهلي في المرتبة الأولى، حيث توجت سيدات الأهلي ببطولة دوري المرتبط لكرة السلة للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 77-45 في المباراة النهائية، وحسم الأهلي التفوق فيها منذ بدايتها.

فتيات سبورتينج.. الوصيف

تأتي فتيات فريق سبورتينج في المرتبة الثانية، وهو وصيف دوري المرتبط، بعد خسارته من الأهلي في المباراة النهائية ذهابًا وإيابًا.


وفي مواجهة لنفس الناديين الكبار ولكن في فريقي المرتبط تحت سن 16 سنة لكرة السلة، وانتهت بفوز سبورتنج بنتيجة 63–54 على النادي الأهلي.

ونجح الأهلى فى الصعود للدور النهائى بعد التغلب على سموحة بينما تأهل سبورتنج بالفوز على الجزيرة

 سموحة..فتيات المركز الثالث


ويحل في المرتبة الثالثة فريق سموحة، فاز مرتبط سموحة على فريق  الجزيرة بنتيجة 70/ 65 فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وحل فريق الجزيرة في المركز الرابع.

مصر للتأمين..الخامس

بينما حل فريق مصر للتأمين في المرتبة الخامسة في الترتيب، والذي وصل لدور ربع النهائي، ولكن حقق الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة طارق خيري الفوز على مصر للتأمين بنتيجة 88–36، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري المرتبط.

القلعة البيضاء..المركز الـ11

بينما حل فريق الزمالك سيدات لكرة السلة في المرتبة الـ11 في الجدول والتصنيف للموسم، وذلك بعد خروجه على يد نادي الأهلي من منافسات البطولة.

 

 

الكلمات المفتاحية
ads
ads