الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد موته بساعات.. وفاة فتاة حزنا على خطيبها

الخميس 10/نوفمبر/2022 - 09:35 م
هير نيوز

حادث مأساوي، يجسد معنى الوفاء والحب، حيث توفيت فتاة عقب ساعات من وفاة خطيبها، حزنا على فراقه، وخيم الحزن والألم على أهالى قرية أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

لم تتوقع الفتاة الشابة، أن عريسها الذي سوف يرتدي بدلة الزفاف، وهي إلى جواره بفستان فرحها، في ليلة العمر التي ينتظرها كل شاب وفتاة، سيغادر الحياة ويتركها بمفردها بعد أن عاشا قصة حب كبيرة، واعتادت على وجوده بجانبها، فشعرت أن الحياة بدونه بلا مذاق، فأبت أن تستكمل حياتها، ورفضت ذلك الفراق المرير، ولم يتحمل قلبها أن يخفق دون القلب الذي ظل ونيسه يتجاذبان أطراف الحديث والود والحنان، فتوقف قلبها عن النبض، بعد إصابتها بانهيار وصدمة شديدة حزنا وألما.



وشيع الأهالي جثماني الشاب وخطيبته، إلى مثواهما الأخير بمقابر القرية، وسط حالة من الحزن على رحيلهما المفاجئ، وسط دعوات الجميع بأن يصبر ذويهما على فراقهما.


بتكثيف التحريات، أوضحت أن العروسين كانا مخطوبين منذ فترة بسيطة، وقبل حفل زفافهما بأيام، شعر الشاب بحالة إعياء شديدة، نقل على إثرها إلى مستشفى قصر العينى، وتوفي فى الحال، وتوفيت خطيبته بعده بساعات حزنا على وفاته.


البداية عندما تلقى مركز شرطة أبو النمرس، بلاغا بوصول كل من فتاة 21 سنة، وشاب 22 سنة، إلى مستشفى قصر العينى، متوفيين، وبالفحص وسؤال الأسرة، تبين أن الشاب شعر بحالة إعياء شديدة، نقل على إثرها للمستشفى، وتوفى فى الحال، ثم لحقت به خطيبته حزنا عليه.




يذكر أنه لم تتهم أسرة الشاب أو الفتاة أحًدا، أو اشتبهت جنائيا فى وفاتهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، التى صرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.



الكلمات المفتاحية
ads
ads