الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من حسن الرداد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم

الإثنين 07/نوفمبر/2022 - 07:32 م
هير نيوز

علق الفنان حسن الرداد، على الشائعات التي صدرت عنه وعن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم خلال الفترة الماضية بشأن انفصالهما.

وقال حسن الرداد في تصريحات لبرنامج "عرب وود": "أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح".


وأضاف حسن الرداد في تصريحاته: "قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط".

وسبق أن فاجأت الفنانة إيمي سمير غانم زوجها الفنان حسن الرداد، أثناء العرض الخاص لفيلمه "تحت تهديد السلاح" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.


وقررت الفنانة إيمي سمير غانم ارتداء غطاء على الرأس وكمامة أخفت ملامح وجهها، ودخلت وسط الجمهور لالتقاط الصور مع حسن الرداد بعد عرض الفيلم، قبل أن يتعرف عليها ويحتضنها وقد بدا عليه التأثر من المفاجأة.

ونشر حسن الرداد فيديو للموقف وكتب معلقا: "أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة، وإيمى كانت فى دبى وراجعة مصر".

وأضاف حسن الرداد: "وفى وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطى، وطبعا عرفتها من عينيها على طول، جت تحضر العرض الخاص فى جدة وتعملى مفاجأة.. أحبك للأبد".



وفي سياق متصل حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة زوج شقيقتها حسن الرداد على فيلم الجديد "تحت تهديد السلاح"، متمنية له المزيد من النجاح والتوفيق، ونشرت دنيا عبر حسابها على خاصية ستورى على حسابها على "إنستجرام" صورة من العرض الخاص تجمعها بحسن الرداد وإيمى، وكتبت دنيا قائلة: "حبيبى ألف مبروك وربنا يوفقك دائمًا يارب عشان أنت تستأهل كل خير".



ads