الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة توجه رسالة دعم إلى هيفاء وهبي.. ماذا قالت؟

الخميس 03/نوفمبر/2022 - 08:37 م
هير نيوز

وجهت الفنانة منة عرفة رسالة خاصة إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعدما تصدرت الأخيرة تريند منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تداول المستخدمين صورة لها مشيرين إلى تعرض وجهها للتشوه.

ونشرت منة عرفة صورة للفنانة هيفاء وهبي عبر "ستوري" حسابها على انستجرام وعلقت: "ملكة جمال كل العصور، الأيقونة هيفاء وهبي".
 


ومن جانبها سبق أن ردت الفنانة هيفاء وهبي على حملة التنمر التي تعرضت لها الفترة الماضية بعد انتشار صور لها تختلف فيها ملامحها بشكل كبير وتظهر عليها علامات الكبر، موضحة أنها سمراء البشرة؛ ولهذا تأثرت الصورة بانخفاض الإضاءة وأن ما حدث معها هو نوع من العنصرية.

تحدثت الفنانة هيفاء وهبي عن هذا الأمر لليوم الثاني على التوالي في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" والذي يقدمه الإعلامي حسام المراغي قائلة: "أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيبًا، هو فعلًا فيه كدا؟ هو فيه أحلى من السمار؟ أحلى ناس في العالم السمر".



واسترسلت هيفاء وهبي كلامها: "أنا سمرا، أنا وحشة، شكرا يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابون، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب طوله وناجح بتغاروا منه".

وتابعت مستنكرة: "والشخص الفاشل تتركوه لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ إيه المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي؟!".



واختتمت: "بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش".


اقرأ أيضًا..
هل انتصر حسام حبيب؟.. 3 سيناريوهات لخروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى


ads