الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كافيار تطلق أغلى آيفون.. تعرفي على السعر والمواصفات

الأربعاء 02/نوفمبر/2022 - 01:35 م
آيفون
آيفون

لمحبات ومتابعات كل جديد في عالم الهواتف المحمولة، نقدم لك اليوم أحدث إصدارات شركة كافيار Caviar الروسية للهواتف الذكية.


الشركة واحدة من الشركات المتخصصة في إطلاق نسخ فاخرة وباهظة الثمن من الهواتف الذكية؛ حيث أعلنت عن إصدار فاخر من هاتف iPhone 14 Pro Max.





وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه رغم من أن iPhone 14 Pro Max، يعد أحد أغلى الهواتف الذكية في السوق حاليًّا، إلا أن إصدار "كافيار" الذي تم تجهيزه بساعة رولكس، يأتي بتكلفة باهظة؛ حيث يبلغ سعره 135 ألف دولار (أي ما يتجاوز أكثر من 3 ملايين جنيه).




ساعة رولكس


الإصدار الجديد يتميز بوجود ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا على اللوحة الخلفية بجهاز iPhone 14 Pro Max، مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، ومزودة بـ 8 ماسات.. وتعمل ساعة Rolex المدمجة على اللوحة الخلفية لهاتف آبل الجديد iPhone 14 Pro Max، بكامل طاقتها مع أقراص ومفاتيح لوحة العدادات من الذهب عيار 18 قيراط، وهي مخصصة للعرض فقط، فهي ساعة ذهبية صفراء مقاس 40 ملميترًا مزينة بالماس.



اقرأ أيضًا..




هاتف iPhone 14 Pro Max، مزود بهيكل مصنوع من التيتانيوم المطلي بأقراص PVD سوداء وهو نفس الطلاء الذي تستخدمه شركة Rolex لإنشاء أقراص وأغلفة وأساور ساعاتها الرياضية.


تم تصنيع الهيكل الخارجي لجهاز iPhone 14 Pro Max بأسلوب سيارات السباق في ثلاثينيات القرن الماضي، مثل سيارة Campbell's Blue Bird، التي سجلت رقما قياسيا عالميا في السرعة على حلبة دايتونا،  تخلق عدادات السرعة والمفاتيح المزخرفة المصنوعة من الذهب صورة لوحة القيادة للسيارة الخارقة، والتي شكلت بداية مجموعة ساعات رولكس دايتونا الرائعة.


ads