الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تقبل قدم والدها في المستشفى.. اعرفي السبب

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 06:54 م
شاكيرا
شاكيرا

تصدرت النجمة الشهيرة شاكيرا، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو لها برفقة والدها.

وظهرت شاكيرا في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "انستجرام" وهي تحرك ساق والدها في جلسة العلاج الطبيعي، وبعد انتهائها منه، قبلت قدمه، وعلقت على الفيديو كاتبة: "والحياة شيء يحدث بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين".


ونال الفيديو؛ إعجاب الكثير من جمهورها، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قِبل متابعيها، الذين أعربوا عن سعادتهم الكبيرة بتقبيلها قدم والدها، ودعمه ومساندته في مرضه.

يذكر أن شاكيرا طرحت مؤخرا أغنيتها الجديدة Monotonía، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حققت ملايين المشاهدات على السوشيال ميديا، كما أنها أول عمل غنائي تطرحه بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه.



وصل عدد مشاهدات الكليب إلى 36 مليون مشاهدة في خلال يومين، كما وصلت الأغنية إلى المركز الأول في 10 دول يوم إصدارها، وعلقت شاكيرا: "كل مرة كانت هناك فجوة في قلبي، انتم تساعدوني على إصلاحها بالحب والتفهم".

جدير بالذكر أنه في الفترة الماضية؛ قررت المحكمة الإسبانية؛ بدء جلسات محاكمة النجمة شاكيرا، وذلك بتهمة الاحتيال الضريبي والتهرب من تسديد الضرائب للحكومة الإسبانية المقدرة بـ 14.5 مليون يورو.



وأكدت الفنانة أكثر من مرة عدم ارتكابها لأي مخالفات تتعلق بتهربها من سداد الضرائب في إسبانيا، حيث رفضت الاتفاق مع السلطات الإسبانية لتجنب الذهاب إلى المحاكمة، وقالت شركتها بالعلاقات العامة إن شاكيرا دفعت جميع الضرائب المقررة عليها.


ads
ads