الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 30 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 30/أكتوبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز


يبحث محبو الأبراج عن نشرة حظك اليوم وتوقعات الابراج مع بداية كل يوم حتى يمكنهم معرفة ما يحمله لهم اليوم من أخبار، وإليك حظك اليوم 30 أكتوبر 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)



 ستتحسن علاقاتك مع الأسرة.  الاستثمارات المالية ستؤتي ثمارها بشكل جيد.  يمكنك توقيع عقود استيراد وتصدير جديدة.  ثق في موهبتك.  سوف يضيء اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سيريحك أعضاء الفريق الجدد من الضغط المرتبط بالعمل.  عائلتك ستكون في سلام.  يجب على المشاركين في سوق الأوراق المالية الاستثمار بحذر.  الأرقام 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض ، ميمونة.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سوف تحصل على الحب والبركات من والدك.  سوف تشعر بالحيوية.  سيتم الانتهاء من العمل الحكومي الذي تم إعاقتة.  أرقام الحظ الخاصة بك هي 3 و 6 ، والأصفر هو لون حظك.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 عملك يمكن أن يحقق الكثير من المال.  سوف يدعمك أصدقاؤك.  قد يحصل المهنيون العاملون على زيادة في الأجور.  قد تحصل على هدايا من أشقائك الأكبر سنًا.  الرقم 4 والألوان اللبنية ستجلب لك الحظ السعيد.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 ستتحسن مكانتك الاجتماعية.  سيكون لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات وظائف مزدهرة.  قد تكون مؤهلاً للحصول على مكافأة.  ستقضي أنت وشريكك وقتًا ممتعًا.  لونك الميمون ذهبي ورقمك الميمون خمسة.






- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


احترم مشاعر أحبائك.  يمكنك تجديد منزلك.  ستكون الأرباح عالية في الأعمال التجارية.  سوف تبني علاقة قوية مع شريك حياتك.  سيكون الرقمان 3 و 8 بالإضافة إلى اللون الأخضر محظوظين بالنسبة لك.



- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


سيظل عقلك نشيطًا من خلال المهام الصعبة.  يمكنك السفر خلال اليوم.  سيستفيد المبدعون من الظروف المواتية.  اختر الرقمين 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض  لتجعل يومك أكثر سلاسة.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


شريك حياتك سوف يدعمك.  يمكن للضيوف زيارة منزلك.  سوف تنجح في عملك البحثي.  قد تفكر في شراء سيارة جديدة.  لحسن الحظ ركز على الرقمين 1 و 8 بالإضافة إلى اللون الأحمر.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 سوف تكون حريصًا على إكمال عملك غير المكتمل.  يجب أن تحافظ على تركيزك.  ستستمر أعمال البناء في التقدم.  سيتقدم السياسيون في حياتهم المهنية.  سيكون لمنزلك جو لطيف.  ستساعدك الألوان السماوي و 10 و 11.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يمكنك اتخاذ قرارات مستقبلية مهمة.  سوف تستمتع بقضاء الوقت مع الأصدقاء.  بمساعدة والدك  قد تكتمل مهمة هامة لك.  في مجال الأعمال قد ترى أرباحًا ضخمة.  إذا كنت بحاجة إلى إرشادات ، فركز على الرقمين 10 و 11 ، بالإضافة إلى اللون السماوي.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يمكنك التعبير عن مشاعرك لأصدقائك.  اليوم مثالي لعمل خطط جديدة.  سوف ينمو إيمانك بالدين والروحانية.  هناك إمكانية للحصول على مشاريع تجارية جديدة.  الرقمان 9 و 12 مع اللون الأصفر سيضيفان الحظ إلى يومك.




الكلمات المفتاحية
ads
ads