الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| ياسمين مجدي.. موهبة في تحضير الحلوى والنحت على الكيك

الجمعة 28/أكتوبر/2022 - 07:47 م
هير نيوز

نجحت ياسمين مجدي، المبدعة في مجال تحضير الحلوى والنحت على الكيك، في ترك بصمتها في مجال كعكات المناسبات وتصميم أشكال جعلتها مميزة في المجال وقادرة على تعليم الأخريات من النساء الموهوبات.

وقالت ياسمين البالغة من العمر 40 عاما لـ«هير نيوز»: "تخرجت من كلية آداب قسم إعلام ولكني بدأت في عمل الحلويات كهواية، كنت أصمم كعكات لأولادي حتى أسعدهم عن طريق نحت أشكال كعكات غير تقليدية بأشكال مختلفة وجديدة وفي تلك الفترة كنت أحاول التعلم من خلال مشاهدة فيديوهات من اليوتيوب حتى أطور من نفسي، وبالفعل وجدت تشجيعا من الأهل والأصدقاء أن أنفذ مشروع وأصبح الأمر ليس مجرد هواية».



وأضافت: «بالفعل قمت بعمل جروب وبدأت في شغل من حوالى 3 سنوات، وحققت نجاحا كبيرا، وتشجيعا من زملائي في نفس المجال، حتى قمت بعمل إضافات كثيرة في طرق تزيين الكيك بالكريمة، ومن ضمن الإضافات هي عجينة من الكريم شانتي بديل لعجينة السكر، نقدر نعمل بيها أشكال زينة ومجسمات لتزيين تورت الكريمة».



وأشارت ياسمين إلى أنه من ضمن الإضافات أيضاً وصفة من الكريمة، يتم من خلالها تزيين الكريمة بأشكال متعددة كما أنها وصفة اقتصادية وسهلة جداً.



وتابعت: «شعرت بعد فترة أن ذلك ليس طموحي، وكنت أتمنى أن أكون مميزة في المجال بشيء خاص بي، ولذلك بدأت العمل في الكعكات المجسمة 3d حتى يكون شكلها مبهرا وجميلا للأطفال ولكن مع استبدال عجينة السكر بالكريمة، ومن هنا بدأت كورس أون لاين لتعليم الأخريات تورت نحت مجسمة بالكريمة، وكانت تلك أول مرة يتم تصميم كعكات مجسمة بالكريمة على استاند بالأشكال سواء داخل أو خارج مصر».



وأشارت ياسمين إلى أنها تصمم أشكالا لمناسبات مختلفة مثل عيد الأم وعيد الحب وللأطفال ولرمضان وللعيد ولرأس السنة وأفكار كثيرة متنوعة.
  
اقرأ أيضًا..


ads