الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"هتوحشيه وهيرجعلك جري" 4 طرق تجعل زوجك يشتهي العلاقة الحميمة وهو خارج المنزل

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 06:54 م
4 طرق تجعل زوجك يشتهي
4 طرق تجعل زوجك يشتهي العلاقة الحميمة وهو خارج المنزل

 

تعاني أغلب النساء من انشغال أزوجهن خاصة بالأوقات الذي يكون بها الرجل خارج المنزل، وتتساءل بعضهن، كيف أجعل زوجي يشتاق إليٌ ويعود إلى المنزل لكي يقضي الوقت معي؟

في الحقيقة، هذا ليس أمر صعب، خاصة وأن جعل الزوج يفكر بزوجته ويشتاق إليها، هو من الأمور التي يمكن للزوجة إدارتها ولكنها تحتاج إلى الفطنة وبعض الحيل الذكية التي سنعرضها لكي..


هناك عدة أفكار يمكن للزوجة تنفيذها بمهارة ودون أن تشعر زوجها بأنها تخطط لإبقاءه في المنزل لوقت طويل، ومنها:

 

التجديد في مظهرك ولغتك


السبب الحقيقي وراء انسحاب الرجل من المنزل، هو الملل والرتابة التي تصيب العلاقة الزوجية وتنعكس على العلاقة الحميمة في الغالب. ولهذا، عليكي أن تجددي حياتك مع زوجك بين الحين والآخر.

يمكنك أن ترسلي لزوجك رسالة ناعمة أثناء وجوده خارج المنزل وتخبريه كم أنتي مشتاقة له ولا مانع من إرسال صورة مثيرة لكي بملابس تجعل مظهرك مصدرًا لإثارته.

على المرأة أن تعرف بأن الرجل يريدها بنفس القدر ولكن قد تمنعه ذكورته في التعبير طوال الوقت عن رغبته، خاصة وإن كانت زوجته لا تبادر بطلب العلاقة الحميمة، إطلبي الأمر برومانسية وخاصة حين تواجده خارج المنزل.

 

الكود السري الخاص بكما


اتفقي مع زوجك على كود سري، يعبر عن مدى رغبتك في العلاقة الحميمة وإجعلي تلك الشفرة جملة عادية لا يمكن لأحد فهم ما ورائها سوا أنتي وزوجك، ومن ثم إبعثي تلك الكلمة في رسالة أو تحدثي إليه بها في الهاتف وهو خارج المنزل.

هذه الطريقة، تلجأ إليها بعض الزوجات اللواتي يشعرن بالحرج في طلب العلاقة الحميمة من أزواجهن، وفي الواقع، هي طريقة لإشعال رغبة زوجك وهو بعيد عنكي.

 

إشتري له هدية


يمكنك أن تفاجئي زوجك بشراء ملابس نوم جديدة له، واحرصي أن تبلغيه بالأمر وهو في العمل أو خارج المنزل، واطلعيه على رغبتك في مشاهدة تلك الملابس الجديدة وهو يرتديها في غرفة نومكما.

يمكن أن تستبدلي تلك الحيلة بشراء ملابس نوم مثيرة لكي، وبالطبع سوف تخبريه عن الأمر وهو خارج المنزل، وأنكي تنتظرين بفارغ الصبر وصوله إلى المنزل لكي يراها عليكي.


اتقان فن الجنس غير التقليدي


الرجال يعشقون ممارسة الجنس غير التقليدي، وعلى المرأة التي ترغب في إشعال رغبة زوجها دائما، أن تتقن هذا الفن، والمقصود به مفاجئة الرجل بالعلاقة الحميمة في أوقات وأماكن مختلفة.

لا يمكن للرجل مقاومة التغيير في ممارسة العلاقة الحميمة، فإذا كان زوجك معتاد على ممارسة العلاقة الحميمة بعد عودته إلى المنزل، يمكنك أن تفاجئيه بالعلاقة قبل ذهابه إلى العمل، شرط أن تمهدي لهذا بشكل لا يجعله منفرًا.

ads
ads