الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"لا يسمح بالوقوف أو الرقص".. تعرفي على شروط أنغام لحضور حفلها بالكويت

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 11:17 ص
أنغام
أنغام

روجت الفنانة أنغام لحفلها القادم بالكويت عن طريق نشر البوستر الدعائي للحفل المقرر إقامته يوم 25 نوفمبر على مسرح ارينا الكويت، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير وعلقوا عن اشتياقهم لحضور الحفل بالكويت.



شروط الحفل


وحرصت الفنانة علي وضع شروط صارمة للحضور الحفل التي جاءت كالآتي: "يُسمح فقط للأعمار من 10 أعوام فما فوق بدخول الفعالية، لا يسمح بدخول أي زائر دون الـ 16 عامًا إلا بصحبة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا، لا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو، لا يسمح بدخول الحقائب التي يزيد حجمها عن 30 × 30 × 15 سم إلى القاعة، على الزائرين الالتزام بالجلوس دائمًا أثناء العرض، ولا يسمح بالوقوف أو الرقص".






ويعتبر يوم 25 نوفمبر الموعد الأخير لحفلها بعد أن أعلن مسرح الماركيه عن تأجيل حفل أنغام الذي كان مقررا إقامته في تمام السابعة مساء الجمعة 11 نوفمبر.  


اقرأ أيضًا..


أنغام وفريق واما





يشار أن الفنانة أنغام قد أعلنت عن موعد حلقتها الجديدة مع فريق واما في برنامجها الجديد "أنغام" المذاع على فضائية dmc، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"؛ حيث نشرت صورة لها برفقة فريق واما وعلقت عليها: "فريق واما في سهرة مختلفة ومميزة جدا في الحلقة الجاية من برنامج أنغام.. استنونا يوم الخميس والجمعة القادمين الساعة 9 مساءً على dmc TV وDubai TV تلفزيون دبي".


ads
ads