الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: زوجي يخونني مع النساء والرجال

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 09:28 م
هير نيوز

وقفت زوجة أمام قاضي محكمة الأسرة ودموعها تسبق كلامها، لتعبر عن مأساة سنوات طويلة عاشتها مع زوجها، لتطلب الخلع منه بعد ما عانته طوال الفترة الماضية. 

تروي الزوجة مأساتها قائلة: "بدأ ارتباطنا بقصة حب تصلح أن تكون عملا دراميا، قصة تحاكى بها كل من حولنا، تشبه قصة روميو وجوليت لمدة 13 عاما، 6 سنوات خطوبة، ثم زواج رسمي استمر 7 سنوات أثمر عن طفلة، وفي يوم من الأيام قمت من نومي في منتصف الليل لأشرب وكأن الله أرادني أن استيقظ من غفلتي حيث سمعته يتحدث في تليفونه بشكل غير محترم".

وأضافت: "عندما شعر بي ارتبك وأغلق هاتفه فورا، فلم أشعره أنني لاحظته، وفي اليوم التالي تفحصت هاتفه، وكانت المفاجأة أنني كشفت علاقاته غير الشرعية من خلال هاتفه، وتبين لي أنه يمارس الرذيلة مع السيدات".

وتابعت: "تألمت كثيرا لكنني تحملت حتى لا أهدم بيتي ولكن الصاعقة التي اكتشفتها أنه لا يخونني فقط مع النساء، الأفظع أنني اكتشفت علاقاته مع الرجال، وكانت هذه الفاجعة الكبري". 

وواصلت الزوجة الثلاثينية: "زوجي لم يكن رجل قاس، بل كان حنين، وكانت الأمور متوافقة بيننا، ولا يوجد أي نوع من الخلاف في حياتنا، إلا أنه وبعد مرور 7 سنوات على الزواج كانت المفاجأة حين علمت بعلاقاته النسائية المتعددة، والمفاجأة الأكبر حين علمت بأن هناك علاقات غير شرعية أيضا مع الرجال، وذلك حين شاهدت رسائل أحد أصدقائه في وقت متأخر من الليل، واعتقدت في البداية أنها سيدة وسجلها زوجي باسم رجل حتى لا ينكشف أمره".

واستكملت: "تتبعت خط سير زوجي وخرجت خلفه حتى ذهب إلى فيلا في إحدى المناطق، وحين دخلت إلى المكان شاهدته بنفسي وهو يمارس العلاقات المحرمة مع رجل، وفكرت أن أبلغ عنهما وعن علاقاتهما ولكني قررت الصمت بسبب طفلتي".

واختتمت: "أنا الآن هنا أرفع دعوى خلع لاستحالة الحياة بيننا".

اقرأ أيضًا..

ads