الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب سعودي يتهم حسام حبيب بالتحرش.. وينشر الدليل

الإثنين 24/أكتوبر/2022 - 11:16 م
حسام حبيب
حسام حبيب

فجر صانع المحتوى السعودي ريان جيلر مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن علاقته بالفنان حسام حبيب، وذلك بعد تصدر الأخير تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشر البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية بسبب أزمته مع الفنانة شيرين.

ونشر ريان جيلر نص محادثة بينه وبين حسام حبيب لترتيب لقاء بينهما في حالة قدوم صانع المحتوى السعودي إلى مصر، إلا أنها احتوت على تلميحات صادمة بالنسبة له.



ادعى صانع المحتوى السعودي ريان جيلر أن تلك المحادثة تمت مع الفنان حسام حبيب، كما وجه له تهمة التحرش به بعد أن أخبره برغبته في معرفة حقيقة كونه ولدا أم فتاة ليعرف كيفية التعامل معه متغزلاً بجماله.

وعاد ريان جيلر من جديد لإثارة الجدل، وذلك بعدما نشر عبر حسابه رسالة خاصة إلى حسام حبيب كتب فيها: "تسجيل صوتي راح أنشره قريبا يثبت صحة المحادثة المتداولة أعطيته لإعلامية لبنانية معروفة هي اللي راح تنشره".
 


وأضاف: "مليت وأنا مختفي وملتزم الهدوء، اليوم قررت أصير تريند وأفجر مفاجأة لأن مزاجي جاب كده، حسام يا روح أمك لما تكون متزوج امرأة ناجحة وجميلة وتحبك وتقدرك من المعيب والمشين إنك تكون خاين للعهد والأمانة وتتقرب من طفل قد ابنك ومن المؤكد كان من مخططاته إنه يخليني ضحية أخرى هارد لك والله يعينك واللي مثلك على أنفسهم".

ولم يكن هذا هو الاتهام الوحيد الذي وجه إلى حسام حبيب خلال الفترة الماضية، فسبق وإن اتهمته أسرة الفنانة شيرين عبدالوهاب، في تسببه في إدمان الأخيرة للمخدرات.
 
اقرأ أيضًا..


وقال "عبد الوهاب" شقيق شيرين، إنه بالفعل أدخلها مستشفى ولكنه فعل ذلك مضطرًا حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية، مضيفًا: "أخدت لجنة من المستشفى عشان أجيب أختي من شقة التجمع عشان أنقذها من تعاطي المخدرات مع طليقها حسام حبيب".

وأضاف شقيق شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، مساء الأحد: "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إديك انقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".

وعن قضيتها ضد المطرب حسام حبيب، قال: "شقيقتي اتضحك عليها وتنازلت عن جميع المحاضر ضد حسام حبيب رغم أن طليقها لم يتنازل عن أي محاضر، وأنا رحت شقة التجمع مع ناس من المستشفى وخدناها من هناك، ولو رقبتي هتطير مش هطلع أختي من المستشفى إلا بعد شفائها من الإدمان".

ads
ads