الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال من محكمة الأسرة: طليقي شوه سمعتى وخطف بناتي

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 09:06 م
هير نيوز

«أنا قضيت نص عمري عذاب معاه، لا وأنا متجوزاه متهنية، ولا لما طلقني شايفة راحة»، هكذا بدأت نوال 35 عاما كلامها أمام قاضي محكمة الأسرة بالعجوزة، بصوت يشوبه الحسرة والانكسار.

وقالت نوال إنها تطلقت من زوجها بسبب إدمانه على الأقراص المخدرة، وتركه لأكثر من وظيفة، ومعرفتها مؤخرًا بخيانته لها، وأنها عانت معه لمدة 16 عامًا، تحملت فيها المر حتى تحافظ على المنزل من أجل بناتها.

«نوال» لم تتوقع أنه سيأخذ طفلتيه كبش فداء، ما جعلها تعاني داخل المحاكم حتى تعود طفلتيها لحضنها، مؤكدة أنها فوجئت بفعلته المشينة، وأنه راقب خطواتها لمدة أسبوع حتى يستطيع استدراج ابنتيه ويأخذهما بعد تمرينهما في النادي، وأوهمهما أنه سيتناول الطعام معهما، ثم يعيدهما، لكنه فر هاربًا بهما إلى المحافظة التي تقيم فيها مع عائلته، ولم يجب على اتصالاتها لمدة أسبوع، حتى أخبرها أنهما برفقته ولن يعيدهما إليها.

وأضافت «نوال» باكية: «رفعت عليه قضايا كتير، منها حضانة وإدارة تعليمية ومنع من السفر، ودعوى ضم حضانة الطفلتين في محكمة الأسرة بالعجوزة رقم 3692 لسنة 2022، وفي كل القضايا أتحكم فيها لصالحي، لكنه يرفض إعادة بناتي»، موكدهً أنه شوه سمعتها أمام العائلتين ليكسب تعاطفهم وليأخذ ابنتيه منها.

اقرأ أيضًا..

ads