الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منال أمام محكمة الأسرة: 6 شهور زواج حطمتني وأصابتني بالمرض

الجمعة 21/أكتوبر/2022 - 10:03 م
هير نيوز

كانت دموع منال تسبق كلماتها، وهي تحكي مأساتها مع زوجها، أمام مكتب تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة بالقليوبية، حيث عاشت 6 أشهر مع زوجها في جحيم. 

قالت منال في دعواها: "6 شهور عشتها في منزل زوجي كانت أشبه بالجحيم، تلك الفترة كانت كفيلة بتحطيمي وفقداني صحتي وإصابتي بأمراض عدة، بسبب الضغوط الواقعة على لتصرفات زوجي، وإهماله لرعايتي ورفضه الإنفاق على، وبخله وطمعه وأسرته، وطلبهم مني دفع عائلتي الإنفاق علي، وعندما اعترضت وطالبت بتمكيني من شقتي بعيداً عنهم، وطالبت زوجي بالاعتماد على نفسه ثار ضدي وكدت أفقد حياتي بين يديه".



وأوضحت منال: "زوجي شخص اعتمادي وهذا ما اكتشفته بعد الزواج، لا يرغب بتبديد أمواله، ويحب أن تنفق زوجته عليه، لأعاني الأمرين بسبب تصرفاته، وإلقائه المسئولية على وعائلتي لسداد ديونه، دون تقديم أي مساعدات وعندما يئست منه وطلبت تدخل أهله، وجدت نفسي وحيدة أمام عنفهم، لأعيش في جحيم وأنا أخشى على حياتي منهم".

وأضافت الزوجة: "قمت بتقديم بلاغ ضد زوجي ووالده بعد اعتدائهما علي بالضرب المبرح، وطالبت بتمكيني من قائمة المنقولات والمصوغات الذهبية، وقدمت مستندات طبية تفيد ما تعرضت له من عنف وإيذاء على أيديهم".

اقرأ أيضًا..
 

ads