السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يستنجد بمحكمة الأسرة: «مراتي بتضربني وبتاخد فلوسي»

الثلاثاء 18/أكتوبر/2022 - 10:35 م
هير نيوز

وقف زوج أمام قاضي محكمة الأسرة، يشكو من زوجته التي تستغل ضعفه وجسمه الهزيل، حيث أقام دعوى نشوز ضدها بعدما خرجت عن طاعته وتسببت له في ضرر مادي ومعنوي، كما اعتادت على تعنيفه، قائلًا: "بتضربني وبتاخد فلوسي”.

وروى الزوج قصته قائلاً: "قبل الزواج كانت تربطني بها علاقة حب، دامت أكثر من 8 سنوات حتى تزوجنا ثم بعد ذلك تبدل الحال إلى ما هو عليه، الإساءة طوال الوقت وعدم سماع كلامي مما دعاني إلى دعوى نشوز، بعد أن اعتادت على تعنيفي واستغلالي للسطو على أموالي".

وأردف: "بعد ذلك فكرت في الطلاق والتخلص من كل هذه الأفعال، ولكن اكتشفت حملها في الشهور الأولى، قادني ذلك إلى الصبر وتحمل ما تفعله لهذا السبب، ولكنها استغلت الحضانة وحاصرتني برفقة والدتها بعشرات الدعاوي ما بين حبس ونفقات بأنواعها".

وأوضح الزوج بدعواه: "طردتني خارج منزلي واستولت عليه، وبالرغم من ذلك لاحقتني بدعوى تبديد، واتهمتني بسرقة منقولات، وواصلت ابتزازي، وإجباري على سداد ديونها ووالدتها طمعا فى أموالي، والاستيلاء على مبالغ مالية مني تجاوزت 390 ألف جنيه".

واختتم: "وجهوا لي اتهامات كيدية وساوموني على دفع الأموال لهما، وعندما رفضت قاموا بحرماني من رؤية المولود، وفى آخر خلاف قاموا بالاعتداء علي وتهديدي بالحبس".

اقرأ أيضًا..

ads