السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمن عز: أتعرض لحملات تشويه.. "وفي حد حاططني في دماغه" (فيديو)

السبت 15/أكتوبر/2022 - 08:18 م
ياسمين عز
ياسمين عز

أكدت الإعلامية ياسمين عز، أنها تتعرض لحملات تشويه خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال تناقل تصريحات مفبركة على لسانها.


وقالت ياسمين عز في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، إن فبركة التصريحات أصبحت ظاهرة مقززة على السوشيال ميديا، والكارثة أن التصريحات منسوبة لها في برنامج يعرض كل يوم على الهواء، وحلقاته ومقاطع الفيديو الخاصة به متاحة للجميع، حسب قولها.



وأضافت عز: "الهدف معروف وأنا فاهماه كويس، مش عشان تهاجم حد تفبرك له صورة وتصريح، ده أسلوب رخيص".





وتابعت: "منذ أيام حد بعتلي بوست مفبرك مع صورتي، والجملة المفبركة هي لو جوزك في علاقة مع واحدة تانية متسميهاش خيانة، ده معناه إن جوزك محبوب. ده كلام غير ناضج وأنا مش شخصية ضعيفة عشان أقوله"، مضيفة: "الست اللي تنادي بحقوق الرجل والمرأة عمرها ما تقول لو جوزك خانك يبقى راجل محبوب".
 



وكشفت ياسمين حقيقة التصريح المنسوب لها قائلة: "ده فيديو من برنامج قديم من 5 أو 6 سنين وحصل فيه تحوير، في حد حاططني في دماغه، وليها مزاج تطلع التصريح المفبرك".







وكانت الإعلامية ياسمين عز، قد تصدرت حديث المستخدمين خلال الفترة الأخيرة بعدما خرجت شائعة تؤكد زواجها من أحد رجال الأعمال الخليجيين.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية ياسمين عز برفقة رجل سعودي وهي ترتدي فستانا أبيض، ولكن بعد التدقيق تبين أن هذا الرجل هو سفير المملكة العربية السعودية أسامة بن أحمد نقلي.







والتقطت الصورة للإعلامية ياسمين عز، خلال حضورها احتفالية الخطوط الجوية السعودية بمرور 75 عاما على انطلاق أول رحلة بين مصر والمملكة، تحت شعار "للبحر ضفتين وأهل" وذلك بمنطقة الأهرامات بالجيزة، بمشاركة الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني المصري، والدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، وأسامة بن أحمد نقلي سفير المملكة بالقاهرة، وإبراهيم بن عبد الرحمن العمر، المدير العام للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.




ads