الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قاللي هاتي بوسة».. أغرب قضية طلاق بعد 8 شهور زواج

الجمعة 14/أكتوبر/2022 - 08:25 م
سيدة
سيدة

شهدت محكمة الأسرة بالسادس من أكتوبر أغرب قضية طلاق، بطلاها زوجان لم يمر على زواجهما سوى 8 أشهر، لتكتب الزوجة ملامح النهاية بتفاصيل دونتها أوراق دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، قائلة في نهايتها: "لا أرغب في الصلح واطلب إحالة قضيتي إلى المحكمة".

وقالت الزوجة في دعواها: «قاللي هاتي بوسة قدام قرايبه» كان هذا الطلب هو أول أسباب الخلاف الزوجي بين «ن.ح» وزوجها «ا.ع»، حيث قالت الزوجة إنها تزوجت من المدعي عليه «جواز صالونات» إلا أنها وجدت فيه «عريسا مناسبا» ورجل قادر على تحمل مسؤوليات الزواج ومستعد لبناء أسرة وكان شديد الارتباط بعائلته بداية من والديه وأشقائه مرورا بأولاد أعمامه وأخواله.

وتابعت، أنه لم تكن علاقتهم علاقة قرابة عادية بل كانت أكثر من ذلك، فجميعهم يعرفون أدق تفاصيل حياة الآخرين خاصة أن والديه أبناء عم ما جعل «قرايبه كلهم قرايب بعض»، على حد قولها في الدعوى.  

وأضافت: "في أحد المرات وأثناء زيارة 2 من أبناء عمه لنا بصحبة زوجتيهما قال لي أمامهم هاتي بوسة على سبيل المزاح، لكنني اعترضت على طريقته وعنفته أمامهم ما أثار غضبه لتبدأ بعدها خلافاتنا الزوجية".

وواصلت: "منذ ذلك الموقف وهو يراني متكبرة عنيدة لا أقبل منه أي تعليق أو نقد، وأراه دائم الانتقاد لتصرفاتي ولا يرى لي أي حقوق في أي شيء يخص حياتنا الزوجية. وتحولت حياتنا في هذه الفترة القصيرة إلى جحيم من الخلافات المستمرة وعندما طلبت منه الطلاق وافق ولكن بشرط تنازلي عن كل حقوقي القانونية، وهو ما دفعني للجوء إلى المحكمة لإقامة دعوى الطلاق".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads